الارشيف / العاب / IGN

تحديث EA Sports FC 24 الضخم يضيف طور Euro 2024 قبل انطلاق البطولة

أضافت EA Sports طور Euro 2024 إلى FC 24، مما يسمح للمشجعين باللعب من خلال نسخة افتراضية من البطولة قبل انطلاق فعاليتها الحقيقية في وقت لاحق هذا الشهر.

التحديث الرئيسي رقم 15، المتوفر الآن للعبة FC 24 عبر PC وPlayStation 4 و PlayStation 5 وXbox Series X وS و Xbox One و Nintendo Switch، يُسمى تحديث مهرجان كرة القدم، ويضيف طور Euro 2024 المذكور أعلاه بالإضافة إلى حركات مهارة واحتفالات جديدة، وهناك 27 تصميمًا جديدًا لوجوه اللاعبين، بما في ذلك Rodri و Sven Botman و Pedro Porro و Eberechi Eze.

يتيح لك طور Euro 2024 اللعب في المباريات النهائية ونصف النهائية ومرحلة المجموعات في تسعة ملاعب أصلية، ويمكنك الاختيار من بين أي من الفرق الـ 24 المؤهلة أو إعادة كتابة التاريخ مع أي فريق وطني أوروبي آخر موجود بالفعل في اللعبة.

يتم تحديث مباراة اليوم مع كل يوم مباراة في البطولة الواقعية حتى المباراة النهائية. تحقق من كيف يبدو في الصورة أدناه:

وفي الوقت نفسه، تتيح لك المباريات الودية عبر الإنترنت تحدي الأصدقاء باستخدام أي من الفرق الـ 24 المؤهلة أو من أي فريق وطني أوروبي آخر متاح في اللعبة.

يتوفر اللعب المشترك للأصدقاء عبر الإنترنت للاعبين على نفس الجيل، ويتيح لك وضع Lead Your Nation لعب البطولة كلاعب كرة قدم حقيقي أو مع لاعب مخصص.

أما بالنسبة لطور Ultimate Team، فإن مهرجان كرة القدم ينطلق بالموسم السابع، وتوقع عناصر جديدة "ستضفي عنصرًا ديناميكيًا على فريقك، مما يعكس الأداء الواقعي وحماس هذه البطولات"، حسبما قالت EA Sports.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.