العاب / IGN

The Angry Birds Movie 3 قادم مع عودة Jason Sudeikis و Josh Gad

سنحصل رسمياً على Angry Birds آخر، وسيتضمن طاقم الممثلين بعض الأصوات المألوفة.

حيث أعلنت كل من Rovio و Sega وPrime Focus Studios في بيان صحفي اليوم أن فيلم The Angry Birds Movie 3 قيد الإنتاج، مع انضمام DNEG Animation كشريك للرسوم المتحركة. بالإضافة إلى ذلك، سيعود جيسون سوديكيس وجوش جاد، اللذين مثلا صوتياً شخصيتي ريد وتشاك على التوالي في أول فيلمين.

الشخص العائد الآخر سيكون جون رايس، الذي سيتولى منصب المخرج هذه المرة. شارك رايس في إخراج فيلم The Angry Birds Movie 2 وكان فنان القصة الرئيسي في الفيلم الأول، بالإضافة إلى إخراجه لحلقات من Rick & Morty وBob’s Burgers وBeavis and Butt-head والمزيد. سيعود ثورب فان أورمان، الذي أخرج فيلم The Angry Birds Movie 2، لكتابة السيناريو.

لم يكشف الإعلان عن أي تفاصيل عن القصة، بخلاف أن فيلم The Angry Birds Movie 3 "سيتبع المغامرات المستمرة لريد وتشاك".

يذكر أن أول فيلم Angry Birds صدر في عام 2016، مستفيداً من نجاح سلسلة ألعاب الأجهزة المحمولة التي تحظى بشعبية كبيرة من شركة Rovio. بالإضافة إلى سوديكيس وجاد، ضم طاقم التمثيل الصوتي المرصع بالنجوم أيضاً داني ماكبرايد، ومايا رودولف، وكيت ماكينون، وشون بن، وتوني هيل، وكيغان مايكل كي، وبيل هيدر، وبيتر دينكلاج، وعاد بعضهم للجزء الثاني لعام 2019. وقد حقق الفيلمان معاً أكثر من 500 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا