الارشيف / العاب / سعودي جيمر

رسميًا: لعبة DA القادمة تدعى Dragon Age The Veilguard

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تمامًا كما أوضحت التسريبات قبل ساعات، اللعبة التي كانت تُعرف سابقًا باسم Dragon Age: Dreadwolf لها اسم جديد الآن، حيث تطلق BioWare على لعبة تعاقب الأدوار التالية في السلسلة الشهيرة اسم The Veilguard.

في منشور بالمدونة، أوضح الاستوديو أن التغيير تم إجراؤه من أجل “التقاط ما تدور حوله هذه اللعبة”، حيث أن الاسم السابق “لم يُظهر مدى قوة شعور المطور تجاه الأبطال الجدد وقصصهم وكيف تتعامل معهم”، ويقول الفريق أننا سنحتاج إلى جمعهم معًا لإنقاذ Thedas جميعًا.

لم يشاركنا الاستوديو الكثير من المعلومات حول اللعب لكنه قال:

ias

سيكون لكل شخصية من الشخصيات السبعة الفريدة التي يتكون منها رفاقك قصص عميقة ومقنعة حيث ستؤثر القرارات التي تتخذها على علاقاتك معهم، وكذلك على حياتهم.

ستوحد هذا الفريق من الأبطال بينما تواجه تهديدًا جديدًا مرعبًا أطلق العنان على العالم. وبطبيعة الحال، مازال لدى Dread Wolf دورًا مهمًا في هذه الحكاية، لكن أنت ورفاقك – وليس أعدائك – هم قلب هذه التجربة الجديدة.

هناك حدث يركز على Dragon Age في 11 يونيو، حيث سيُظهر “النظرة الأولى الرسمية على طريقة اللعب” للعبة The Veilguard، وسنحصل على عرض يمتد لـ 15 دقيقة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا