العاب / IGN

تقرير: Microsoft تعمل على Halo: Combat Evolved Remaster وتضع نسخة PlayStation 5 بالاعتبار

كشف تقرير جديد أن Microsoft تعمل على ريميك للعبة Halo: Combat Evolved، وهناك اقتراحات بأنها قد تأتي أيضاً إلى بالإضافة إلى Xbox.

في تقرير جديد صادر عن The Verge، كتب توم وارين في رسالته الإخبارية أن Halo هي أحد الألعاب التي يتم النظر في إصدارها على كونسول Sony. ويشير وارين إلى أنها في "الأيام الأولى" من التطوير، لذا فمن غير المرجح أن تعلن Microsoft عن هذا المشروع خلال حدث Xbox Games Showcase يوم الأحد.

تم تطوير Halo: Combat Evolved بواسطة Bungie وصدرت في البداية عام 2001 كلعبة إطلاق لجهاز Xbox الأصلي. كان المشروع هو الأول فيما أصبح واحداً من عناوين للطرف الأول الرائدة من Microsoft والتي شهدت إصدار لعبة واحدة على الأقل على كل منصة Xbox منذ إصدار الكونسول منذ أكثر من 20 عاماً.

يعد التقرير جزءاً من مناقشة أكبر لاستراتيجية ألعاب Xbox بعد أن أعلن الناشر أن بعض ألعاب الطرف الأول ستشهد إصدارات تتجاوز أجهزة Xbox. تتضمن بعض الألعاب الأولى التي كانت حصرية لأجهزة Xbox سابقاً وتم إصدارها على منصات متعددة: Grounded وPentiment وSea of ​​Thieves وHi-Fi Rush. من المرجح أن تنمو هذه القائمة مع استمرار Microsoft في التطور وتغيير استراتيجيتها بشأن ما تريد جعله متاحاً بغض النظر عن المنصة وما ستحتفظ به حصرياً لمنصتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا