الارشيف / العاب / سعودي جيمر

بدء الطلبات المسبقة للعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 على Amazon – تكلف 60 دولارًا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد انتظار استمر لسنوات، وتأجيلات عديدة في الفترة الماضية، يبدو أن S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl قادمة هذا العام دون أي تأجيلات إضافية، حيث بدأت الحجوزات المسبقة للعنوان على متجر Amazon، مع الكشف عن السعر الرسمي للعبة.

ستأتي اللعبة في 3 نسخ مختلفة، النسخة الأساسية بسعر 60 دولارًا، والنسخة الفاخرة بسعر 80 دولارًا، والنسخة المحدودة بسعر 110 دولارًا، والتي تشمل كتيب معدني والموسيقى التصويرية ومهمة إضافية والاشتراك الموسمي ومظاهر حصرية للأسلحة والدروع.

ستصدر S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl في 5 سبتمبر 2024 على PC و Xbox، إذ يعود الجزء الثاني إلى منطقة تشيرنوبيل المحظورة مع الفصائل المتنافسة والطفرات المرعبة التي تتجول في البرية، وبصفته Skif، يجب على اللاعب التنقل بين هذه المناطق المضطربة وله مطلق الحرية في فعل ما يريده، سواء البحث عن القطع الأثرية، أو اتخاذ قرارات يمكن أن تؤدي إلى نهايات مختلفة، كذلك يمكن تخصيص أكثر من 30 سلاحًا وغير ذلك الكثير.

كشف GSC Game World أيضًا أن لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 سيكون لها أربع نهايات مختلفة، وبالإضافة إلى ذلك، سيكون للمهام الجانبية أيضًا نهايات متعددة، بينما سيؤثر بعضها على القصة الرئيسية بشكل ما.

ias

يذكر أن فريق التطوير نفى وجود أي نية لإطلاق اللعبة على أجهزة أخرى مثل بلايستيشن 5 في الفترة القادمة، حيث أن تركيزهم الحالي منصبٌ على Xbox Series X|S فقط. فهم ناقشوا  الخيارات والفرص المتاحة مع شركة مايكروسوفت قبل الإعلان عن اللعبة، ووجدوا العديد من الفرص الجيدة للعنوان، وخصوصاً مع خدمة Game Pass.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا