العاب / سعودي جيمر

كيف تقوم بحركة Bicycle Kick في لعبة EA FC 24؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تُعتبر ركلات الدراجات الهوائية أو حركة Bicycle Kick من علامات ذروة اللياقة الرياضية، وفي لعبة EA FC 24، لا يختلف الأمر عن ذلك. هناك الكثير من الخيارات أمام المرمى، وقد أدى إدخال أساليب اللعب إلى تعزيز الخيارات أكثر. ومع ذلك، تظل الركلات الهوائية صعبة وتتطلب الكثير من المهارة وفهم الآليات المختلفة. ومع ذلك، فإن معرفة الخطوات الصحيحة ستسمح لك بتنفيذ هذه الركلات الهوائية أو Bicycle Kick دون عناء، ويمكن أن تكون مفيدة أثناء تنفيذ الركلات الركنية.

تُعتبر ركلة الدراجة الهوائية مهمة صعبة الأداء وتتطلب منك الضغط على مجموعة من الأزرار المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يجب استيفاء شروط مسبقة محددة من أجل تنفيذ الركلة العلوية.

  • على PS: اضغط على زري L2 والدائرة معًا.
  • على Xbox: اضغط على الزر LT وB معًا.

لقد ذكرت بعض المتطلبات الأساسية التي يجب الوفاء بها لأداء ركلة الدراجة الهوائية.

ias
  • يجب أن يدير اللاعب ظهره بعيدًا عن المرمى.
  • يجب أن تكون الكرة في الهواء وعلى ارتفاع كافٍ.

يمكنك تنفيذ هذه الركلات في العديد من المواقف، لكن الركلات الركنية الهجومية تجعلها فعالة بشكل لا يصدق. إليك كيفية تسجيل المزيد من الأهداف باستخدام هذه الركلات في جميع أوضاع اللعب في لعبة EA FC 24.

كيف تستفيد من Bicycle Kicks في EA FC 24

EA FC 24

أولاً، تأكد من تحريك المهاجم بالقرب من القائم الأول وتحويل السيطرة إلى ذلك اللاعب. سيسمح لك ذلك بالتحكم بشكل أكبر في التسديد. إذا كان مهاجمك في القائم القريب، فستكون فرص نجاحك أعلى دائمًا.

بالإضافة إلى ذلك، احرص على استخدام لاعب يتمتع بخاصية الأكروباتية +، حيث أن هؤلاء اللاعبين لديهم احتمالات أفضل في تنفيذ جميع الحركات البهلوانية، بما في ذلك تلك المرتبطة بالركلات العلوية في لعبة EA FC 24. إذا كنت من الأشخاص الذين لا يحبون الحركات الهوائية، فقد تكون ضربة القوة Power Shot  بديلاً رائعًا يمكنك التفكير فيه أيضًا.

تحديث Euro 2024 للعبة FC 24 بات متاحًا الآن

تم إصدار تحديث Euro 24 المجاني للعبة EA Sports FC 24 وذلك قبل أيام من انطلاق فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا والتي ستستمر على مدار شهر كامل.

يتيح الوضع الجديد للاعبين تجربة البطولة المرخصة بالكامل على أجهزة و Xbox Series X/S و PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch.

يقدم التحديث الرئيسي الخامس عشر للعبة مهارات جديدة واحتفالًا، بالإضافة إلى 27 تصميم مختلف لرؤوس اللاعبين الجدد.

ستكون البطولة متاحة أيضًا في EA Sports FC Mobile و EA Sports FC Online، كذلك تم منح المشجعين الذين لعبوا EA Sports FC 24 بحلول 16 يناير 2024 أحد النجوم التالية في Euro 2024 Ultimate Team:

  • جاك جريليش (إنجلترا)
  • عثمان ديمبيلي (فرنسا)
  • فيديريكو كييزا (إيطاليا)
  • فلوريان فيرتز (ألمانيا)
  • فيرجيل فان ديك (هولندا)
  • ألفارو موراتا (إسبانيا)

قبل الختام إليكم مقالنا الآخر بعنوان كيف تقوم بتنفيذ تسديدة الـ Power Shots في  EA Sports FC 24 وللمزيد من النصائح حول اللعبة إليكم مقالنا كيف تقوم بتغيير سرعة اللعبة في EA Sports FC 24 ومتى عليك ألا تقوم بإبطاء سرعة اللعبة؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا