العاب / سعودي جيمر

أبرز وأهم التفاصيل حول لعبة Astro Bot الحصرية لجهاز – الجزء الثاني

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نواصل مع الجزء الثاني من مقالنا هذا ضمن سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10، الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أبرز وأهم التفاصيل حول لعبة Astro Bot الحصرية لجهاز PS5“. سنتطرق الآن إلى المزيد والحديث عن أهم التفاصيل حول اللعبة.

تتضمن اللعبة أكثر من 70 عدو متنوع

Astro Bot

ias

وفقًا لفريق Asobi، ستحتوي اللعبة إجمالاً على أكثر من 70 نوعًا جديدًا من الأعداء. لقد رأينا بالفعل عددًا لا بأس به من هذه العناصر في العرض الترويجي للعبة، مع أعداء مختلفين يتمتعون بتصميمات فريدة ومجموعات حركات مختلفة وهجمات متنوعة، شاهدنا في الفيديو بعض الأعداء الذين يتمتعون بهجمات وقدرات مثيرة فكل عدو له هجوم يميزه عن الآخر بعض الأعداء أقوياء والبعض الآخر ليس كذلك. وبطبيعة الحال، يتضمن هذا أيضًا عددًا من الرؤساء الأقوياء والذين يحتاجون إلى استراتيجيات خاصة للقضاء عليهم. أيضاً سيرافقك الكلب الآلي ”Barkster“ الذي ظهر في الفيديو والذي يمنحك قدرات خاصة تساعدك على الانطلاق في الهواء، هذا الأمر يسمح للاعبين باختراق العقبات، والصعوبات التي ستواجهها في طريقك والقضاء على الأعداء الذين يتعترضوا طريقك.

الزعماء والتحديات المثيرة

Astro Bot

لا يمكنك الحصول على تجربة منصات ثلاثية الأبعاد كاملة دون مواجهة قائمة من الزعماء، ومن المؤكد أن Astro Bot سيكون لديه الكثير من هؤلاء الزعماء الذين شاهدنا بعضهم في الفيديو الاعلاني. أكد فريق Asobi أن كل مجرة ​​في اللعبة ستنتهي بمعركة رئيسية بين الزعماء، مما يعني أنه يمكننا توقع وجود ستة زعماء على الأقل في اللعبة، مثل الطائر العملاق الذي تقاتله وأنت على ظهره وهو يحلق في الهواء، أو زعيم الغوريلا العملاق العائد الذي سيتذكره عشاق Astro Bot Rescue Mission جيدًا، أو الأخطبوط العملاق يرتدي قفازات الملاكمة. كشف فريق Asobi أيضًا أن ملكة الكوبرا العملاقة التي رأيناها في العرض الترويجي للعبة تدعى Lady Venomara، وتنتظر اللاعبين “في عرينها الذهبي”. يقول المطور أيضًا أن هزيمة كل زعيم سوف “تكشف سرًا رائعًا”، لكن الاستوديو لم يوضح بالضبط ما يعنيه ذلك.

الطيران عبر متن طائرة على شكل يد التحكم DualSense الخاصة بجهاز

Astro Bot

في العرض الترويجي للعبة المغامرات Astro Bot شاهدنا مشهد مثير ومميز أظهر الآلي الصغير Astro وهو يحلق في الهواء على متن طائرة على شكل يد التحكم DualSense الخاصة بجهاز PS5. يُطلق عليها اسم Dual Speeder، وهي بمثابة سفينة Astro ووسيلة النقل الأساسية أثناء سفره من كوكب إلى كوكب آخر جديد، على الرغم من أنه يبدو ستكون هناك أيضًا أماكن للعب ستكلفك بالتنقل عبر دورات العوائق بسرعات عالية. من غير المعروف ما إذا كان سيتم أيضًا دعم أسلوب اللعب الجيروسكوبي خلال هذه الأماكن.

استعراض لميزات يد التحكم DualSense 

أسترو بوت

بعد ما يقرب من أربع سنوات من حياة جهاز PS5، لم نلعب الكثير من الألعاب التي قدمت أداء أفضل من لعبة Astro Bot، والتي ستدعم ميزات يد التحكم دوال سينس haptic feedback و adaptive triggers على غرار لعبة Astro’s Playroom، ومن المؤكد أن فريق Asobi يقول إن Astro Bot القادمة ستعمل أيضًا على استعراض ميزات يد التحكم في اللعبة بطريقة مميزة، المعلومات شحيحة حول تأثير ميزات DualSense على اللعبة، ولكن بكل تأكيد ستكون التوقعات عالية فيها.

ستتضمن روبوتات من الشخصيات المهمة الأيقونية من شخصيات أسطورية من تاريخ بلايستيشن

أسترو بوت

إذا كنت تلعب لعبة Astro، فأنت تقريبًا تتوقع العثور على عدد كبير من الايستر ايج المرتبط بعلامة PlayStation التجارية، وبالمقابل ستقابل عدد من الشخصيات عبر تاريخ PlayStation. أكد فريق Asobi وكما رأينا في العرض الترويجي للعبة، سيتم تمثيل عدد من شخصيات بلايستيشن المحبوبة في Astro Bot، بما في ذلك أمثال كريتوس من God of War و ناثان دريك من Uncharted و Ratchet and Clank و Ico و Shadow of the Colossus و PaRappa وبطل Journey والقرد من Ape Escape، وأكثر من ذلك.

في الواقع، يبدو أن فريق Asobi يلمح إلى أن شخصيات بلايستيشن التي رأيناها في العرض الترويجي (وغيرها من الشخصيات التي لم يتم الكشف عنها بعد) سيكون لها دور أكبر ستلعبه في اللعبة وسيكون لها قصة بدلاً من مجرد الظهور كشخصيات بارزة وايستر ايج. وقد كشف موقع Astro Bot على الويب أن اللعبة ستتضمن أكثر من 150 روبوتًا من الشخصيات المهمة الأيقونية والمستوحاة بطريقة مذهلة من شخصيات أسطورية من 30 عامًا من تاريخ بلايستيشن، ياترى ما الذي سيترتب على ذلك بالضبط يبقى أن ننتظر ونرى حتى إطلاق اللعبة في الأسواق.

إلى هنا نأتي إلى نهاية مقالنا والذي تحدثنا فيه عن أبرز وأهم التفاصيل حول لعبة Astro Bot الحصرية لجهاز PS5 والتي سيتم إطلاقها لجهاز PS5 في 6 سبتمبر، أما الطلبات المسبقة للعبة في ستبدأ اعتبارًا من 7 يونيو 2024. والأمر الرائع والمثير هو أن اللعبة ستصدر مع دعم للغة العربية بالترجمة العربية للقوائم والنصوص. أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان بعض أفضل ألعاب الأكشن على PS5“.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا