العاب / IGN

تأكيد اللعب المشترك للعبة Monster Hunter Wilds جنبًا إلى جنب مع العرض الترويجي الجديد

أكدت Capcom أن Monster Hunter Wilds تتضمن بالفعل إمكانية اللعب المشترك بين الكمبيوتر الشخصي عبر Steam وPlayStation 5 و Xbox Series X و S.

وفي منشور على موقع اللعبة مصاحبًا لمقطع دعائي جديد تم إصداره خلال Summer Game Fest 2024، قالت Capcom إن اللاعبين سيكونون قادرين على اللعب مع لاعبين آخرين عبر جميع المنصات المتاحة. وفي الوقت نفسه، يمكن تمكين/تعطيل اللعب المشترك في الخيارات داخل اللعبة، ويمكن للاعبين أيضًا أن يصبحوا أصدقاء مع لاعبين آخرين عبر منصات مختلفة.

ومع ذلك، لا تدعم Monster Hunter Wilds الحفظ المشترك (التقدم المشترك). أكدت Capcom أن البيانات المحفوظة (تقدم اللعبة والمحتوى القابل للتنزيل المدفوع وما إلى ذلك) ستتم إدارتها بشكل منفصل بواسطة كل منصة. وأضافت الشركة: "لهذا السبب، لن يكون من الممكن مشاركة البيانات المحفوظة عبر منصات مختلفة".

قالت Capcom أنه سيتم توفير المزيد من المعلومات في وقت لاحق، وحذرت من أن الأمور قد تتغير نظرًا لأن Monster Hunter Wilds مازالت قيد التطوير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا