العاب / IGN

براءة اختراع تقدم نظرة فاحصة على منصة البث السحابي Keystone التي تم إلغاؤها من Xbox

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها تعمل على جهاز مصمم لبث الألعاب عبر البث السحابي فقط منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، سيتم إلغاء الجهاز في وقت لاحق، المعروف باسمه الرمزي Project Keystone، وفي ، مع عدم وجود مظهر مناسب بخلاف رؤيته على رف Phil Spencer في أواخر عام 2022، فإن براءة اختراع جديدة منحت اللاعبين نظرة أفضل على منصة الألعاب السحابية الملغاة من Xbox.

كشفت Windows Central أنه تم تقديم براءة اختراع في يونيو 2022، وكما ترون من معرض الصور أدناه، كان مشروع Keystone عبارة عن صندوق صغير، ويشير الشكل الدائري الموجود في الجزء العلوي والسفلي من براءة الاختراع إلى أنه كان يحتوي على فتحات مشابهة لتلك الموجودة في الجزء الأمامي من منصة Xbox Series S، ويعرض الجزء الأمامي من براءة الاختراع زرين، زر طاقة Xbox في أقصى اليسار ومنفذ USB-A في الطرف المقابل.

تُظهر الصور الإضافية أنه على الجانب الأيمن، يوجد زر إقران Bluetooth، وأظهر الجزء الخلفي من مشروع Keystone منفذ Ethernet ومنفذ HDMI ومنفذًا لتوصيل كابل .

تكشف براءة اختراع Project Keystone أن كريس كوجاوسكي هو من اخترع الجهاز. كان كوجاوسكي المصمم الرئيسي والمدير الإبداعي في Microsoft، وهو أيضًا المصمم الرئيسي لأجهزة Xbox Series X و Series S ويد التحكم Xbox Adaptive و Xbox Elite.

في مقابلة مع The Verge في أواخر نوفمبر، كشف Phil Spencer أن مشروع Keystone تم تأجيله لأن تصنيعه كان مكلفًا للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا