العاب / IGN

الموسم الثاني من One Piece يُضيف الممثل Clive Russell من Game of Thrones

قدم One Piece الواقعي معيارًا قويًا للأعمال المقتبسة من سلاسل المانغا والأنمي، ومع وجود العديد من الأركات التي ظهرت بالانمي واقتراب الموسم الثاني من المسلسل، فإن شبكة تَسعى لتقديم موسمًا يَتفوق حتى على موسمه الأول، ولهذا تُواصل الكشف عن انضمام المزيد من الممثلين لطاقم عمل الموسم الجديد.

— ONE PIECE(ワンピース) Netflix (@onepiecenetflix) https://twitter.com/onepiecenetflix/status/1805949143099101254?ref_src=twsrc%5Etfw

حيث أعلنت Netflix عن انضمام ثلاثة أعضاء إضافيين لطاقم عمل الموسم الثاني من One Piece، وعلى رأسهم الممثل " كلايف روسل" من مسلسل Game of Thrones، والذي سيلعب دور Crocus، بالإضافة إلى "فيرنر كويتسر" بدور Dorry، كما سينضم " براندان موراي" بدور Brogy العملاق ومن المفترض أن نراهم جميعًا خلال أحداث الموسم الجديد من المسلسل المنتظر.

الشبكة أعلنت بالأمس أيضًأ عن أربعة أسماء جديدة تنضم للموسم الثاني من One Piece، حيث سينضم " ديفيد داستمالتشين" بدور مستر 3، بالإضافة إلى "جازارا جاسلين" في دور مس فالنتاين، و"كارموس جونسون" في دور مستر 5، ودانييل لاسكر في دور مستر 9.

لم يُعرف سوى القليل عن الموسم الثاني منذ تجديده في سبتمبر ، لكن نعرف أن Netflix تستهدف تاريخ الإصدار في عام 2025، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير في يونيو 2024. ويبدو أن جيمي لي كيرتس ستلعب شخصية تدعى دكتور كوريها أيضاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا