العاب / سعودي جيمر

لعبة Monster Hunter Wilds ستدعم اللعب المشترك وليس التقدم المشترك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سيكون لدى لاعبي Monster Hunter Wilds القدرة على تفعيل ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة، ما يعني إمكانية اللعب بين إصدارات Steam و PlayStation 5 و Xbox Series دون قيود.

تقول Capcom أنه يمكن إيقاف أو تشغيل ميزة اللعب المشترك داخل اللعبة في أي وقت، كذلك يمكن للاعبين أن يصبحوا أصدقاء مع بعضهم البعض عبر منصات مختلفة، ولكن فيما يخص التقدم المشترك، لن تتوفر تلك الميزة وسيتم إدارة الملفات المحفوظة في اللعبة بشكل منفصل على كل منصة، ما يعني أنك لن تستطيع البدء على PC والمتابعة من حيث توقفت على Xbox أو PlayStation.

يقال إنه من المقرر إصدار Monster Hunter Wilds في الربع الأول من عام 2025، وذلك وفقًا لتصريحات المسرب Dusk Golem على خادم Discord الخاص بالعنوان.

ias

ادعى Dusk Golem أنه سمع الكثير من الأشياء حول اللعبة من مصادر مختلفة، وقال إنه من خلال ما سمعه، فالمشروع يعد بمثابة أكبر محاولات Capcom في صناعة الألعاب على الإطلاق.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا