الارشيف / العاب / IGN

Starship Troopers: Exterminating تجلب معركة الحشرات إلى IGN Live مع عرض دعائي جديد

تم إطلاق Starship Troopers: Externation بنسخة الوصول المبكر في عام ، لكن العرض الترويجي الأخير يوضح أنه عندما يتعلق الأمر بقتل الحشرات، فإن الأفضل لم يأت بعد.انتقل مبتكرو اللعبة إلى مسرح IGN Live مع نجم الفيلم الشهير، كاسبر فان دين، لإظهار ما تخبئه لعبة التصويب التعاونية للاعبيها.

ستصل اللعبة المكونة من 16 لاعبًا إلى و Xbox Series X/S في 11 أكتوبر، مما يمثل تطور من نسخة الوصول المبكر إلى الإصدار 1.0. يعود فان دين، بدور جوني ريكو، إلى Starship Troopers: Externation، مع وضع لعب جديد للاعب واحد متضمن في الإصدار 1.0. يحتوي هذا الوضع الجديد على 25 مهمة، وهناك فصل ثانٍ موعود بعد الإطلاق.

تتيح لك Starship Troopers: Exterminating تجربة الحياة في Mobile Infantry كجزء من طاقم النخبة يُسمى Deep Space Vanguard، وهو الأفضل على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بسحق تهديد العناكب.

قلب المشروع هو لعبة تصويب من منظور الشخص الأول التي تضم 16 لاعبًا، ولكنك ستحتاج أيضًا إلى معرفة متى يمكنك الاستفادة من قوة United Citizen Federation في بناء قواعد عسكرية لزيادة فرصك في قتل الحشرات.

تدور أحداث Starship Troopers: Extermination بعد 30 عامًا من أحداث الفيلم، واللعبة متاحة حاليًا في الوصول المبكر على Steam، لذا يمكنك الاشتراك في مهمة قتل الحشرات الآن. وعلى حد تعبير الملازم النبيل جان راسكزاك، "الجميع يقاتل، لا أحد يستسلم. إذا لم تقم بعملك، فسوف أقتلك بنفسي. مرحبًا بك في فرقة Roughnecks!"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا