العاب / سعودي جيمر

الكشف عن عرض جديد للعبة Indiana Jones and the Great Circle

  • 1/2
  • 2/2

شهد حدث اكسبوكس ظهور أحد أبرز شخصيات المغامرين والباحثين عن العجائب والأسرار في التاريخ وهو إنديانا جونز في لعبته الجديدة Indiana Jones and the Great Circle

حيث شاهدنا في الفيديو التشويقي كيف سيجوب إنديانا جونز العديد من المناطق حول العالم في محاولة لكشف الأسرار المخفية المرتبطة بحجرٍ سحري غامض، وسينتهي به المطاف في جبال الهملايا مع شريكته، ورأينا كيف سيجد العديد من الجنود النازية المتجمدة في سكنةٍ على قمة الجبال، وكيف سيتعرض للأسر من قِبل الجنود النازية التي تأتي بشكلٍ مفاجئٍ للمكان بنفس الوقت.

حيث يقوم الضابط النازي الذي يقود هذه السَرية بالتحقيق مع إنديانا جونز وتعذيبه بعض الشيء لكي يفصح عن مكان الحجر الغامض الذي له علاقةٌ بحل لغزٍ ما، ويهدد برميه من أعلى القمم إن لم يتكلم في أسلوب مثير يجذب ويشد اللاعبين مثل ٍ سينمائي من أعمال هوليوود.

لكن سرعان ما تهب شريكته لتشتيت انتباه الجنود النازية وخداعهم لتسمح له بالإفلات والهرب منهم بأسلوبٍ فكاهيٍ بعض الشيء يحمل طابع أفلام البطل البارزة، ويبدو أن اللعبة سترتقي إلى هذه التجارب الحماسية المليئة بالمواجهات التي اعتاد عليها عشاق سلسلة الأفلام والألعاب المرتبطة بهذا البطل الشهير عبر التاريخ.

هذا وستصدر اللعبة في عام 2024 على أجهزة الحاسب الشخصي و Xbox Series X  وكذلك خدمة الـ Game Pass.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا