العاب / سعودي جيمر

لعبة Black Ops 6 ستتطلب اتصالاً دائماً بالانترنت حتى في طور القصة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت Activision عن أن لعبة Call of Duty التالية، Call of Duty: Black Ops 6، ستحتاج إلى اتصال نشط بالإنترنت لكل أطوار اللعبة، بما في ذلك طور القصة. حيث كشفت الشركة عن شرط الاتصال بالإنترنت فقط في منشور حول إصدارات اللعبة المختلفة. والسبب هو استخدامها لتقنية texture streaming التي تستخدم الانترنت في تحسين جودة الصورة والتفاصيل عن طريق “بث” بعضها ، أي أن بعض التفاصيل الرسومية لن تكون ضمن الملفات المحلية التي ستقوم بتحميلها.

وكتبت الشركة في الأسئلة الشائعة حول اللعبة:

”لتقديم أعلى جودة مرئية مع تقليل مساحة التخزين الإجمالية للعبة على قرصك الصلب، ستستخدم Call of Duty: Black Ops 6 بث النسيج في جميع أنماط اللعبة“. “هذا يعني أنك ستحتاج إلى اتصال مستمر بالإنترنت للعب أي وضع لعبة، بما في ذلك طور القصة. إذا كنت تستخدم منصة، يمكن لعب طور القصة بدون خدمة اشتراك مميزة مثل Game Pass Core أو PlayStation Plus.”

ias

كشفت الشركة أيضًا في نفس الأسئلة الشائعة أن ميزة اللعب الجماعي على المنقسمة سيكون متاحًا لإصدارات و Xbox Series X/S من Call of Duty: Black Ops 6. أما إصدرا PS4 و Xbox One، فلن يمتلكا ميزة اللعب عبر نفس الشاشة بسبب مخاوف تتعلق بالأداء.

حصلت اللعبة مؤخرًا على مقطع دعائي في معرض ألعاب Xbox Games Showcase يعرض طور القصة التي ستتمحور حول حرب الخليج وخفايا كواليس السياسة. ستصدر لعبة Call of Duty: Black Ops 6 على أجهزة الحاسب وPS4 وPS5 وXbox One وXbox Series X|S في 25 أكتوبر. وستكون متاحة أيضًا عبر Game Pass.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا