الارشيف / العاب / IGN

كل ما تم الإعلان عنه في Ubisoft Forward 2024

انتهت فعالية Ubisoft Forward 2024 قبل قليل، واستعرضت لنا الكثير من أسلوب اللعب الجديدة للعبتي العالم المفتوح القادمتين في وقت لاحق من هذا العام: Star Wars Outlaws و Assassin's Creed Shadows. بالإضافة إلى ذلك، كشفت Ubisoft عن Anno 117: Pax Romana وأخبرتنا أن ريميك Prince of Persia: The Sands of Time سيأتي في عام 2026. تابع القراءة لتتعرف على كل ما تم الكشف عنه خلال الفعالية.

الكشف عن عرض جديد لأسلوب اللعب في Star Wars Outlaws

بدأت Ubisoft الفعالية مع أسلوب لعب جديد للعبة Star Wars Outlaws، والذي يستعرض اللعبة عبر أنظمة متعددة في المجرة. ألقينا نظرة رائعة على خلية الخارجين عن القانون سيئة السمعة، والتي ستحتوي على مسؤولين وتجار فاسدين للتفاعل معهم. رأينا أيضاً قتالًا في الفضاء، حيث دخلت كاي في معركة جوية اختيارية ساعدت في تحسين مكانتها مع Pyke Syndicate. كما رأينا كاي تجتاز الصحراء بدراجتها السريعة، ومهمة تسلل حيث تعقبت حامل سلاح عجوز يمكنه تعليمها مهارة قيمة.

عرض معاينة لعبة Star Wars Outlaws

بعد عرض أسلوب اللعب، شاركت Ubisoft عرض معاينة شاملاً للعبة Star Wars Outlaws يعرض العلاقة التعاونية بين كاي ورفيقها نيكس. وألقينا أيضاً نظرة على نظام السمعة، حيث يمكن أن تحصل كاي على اهتمام غير مرغوب فيه من العصابات الإجرامية اعتماداً على كيفية تعاملها مع مهام معينة.

ريميك Prince of Persia: The Sands of Time قادم في 2026

ريميك The Prince of Persia: The Sands of Time قيد التطوير منذ فترة طويلة، واليوم كشفت Ubisoft أنه سيصدر في عام 2026. لم يتم عرض أي لقطات، ولكن لدينا أخيراً نافذة إصدار على الأقل للريميك المنتظر منذ زمن طويل.

عرض معمق لأسلوب اللعب في Assassin's Creed Shadows

حصلنا على نظرة معمقة على Assassin's Creed Shadows، حيث تم استعراض طريقة اللعب المزدوج بين البطلين. في إحدى الحالات، تمكن اللاعبون من اختيار اللعب بشخصية ياسوكي أو نآوي للقيام بمهمة بإحدى طريقتين: أراد الساموراي ياسوكي الاندفاع عبر البوابات الأمامية، بينما أرادت الشينوبي نآوي التسلل على طول أسطح المنازل. أظهرت لنا لقطات اللعب مسار نآوي، وهي تتسلل حول أراضي القلعة بعد حلول الظلام.

الكشف عن Anno 117: Pax Romana

أعلنت Ubisoft عن الجزء الجديد من سلسلة بناء المدن الشهيرة Anno. تحمل اللعبة عنوان Anno 117: Pax Romana، وهي تأخذ السلسلة إلى الإمبراطورية الرومانية القديمة التي طالب فيها المعجبون منذ زمن طويل. تصدر اللعبة على PC و Xbox Series X|S و العام المقبل.

الكشف عن محتوى إضافي للعبة Prince of Persia: The Lost Crown

هناك مجموعة من التحديثات القادمة إلى Prince of Persia: The Lost Crown، بما في ذلك تحديث مجاني للمحتوى متوفر الآن يتضمن أزياء جديدة وتمائم وتحديات منصية تسمى Divine Trials. بعد ذلك، قامت Ubisoft بالتشويق لمحتوى قصة بعنوان Mask of Darkness، والذي سيصدر في سبتمبر المقبل. بالإضافة إلى ذلك، يضيف تحديث The Rouge Prince of Persia: The Temple of Fire محتوى جديداً إلى لعبة الروجلايت التي صدرت عبر الوصول المبكر في وقت سابق من هذا العام.

توسعة Avatar: Frontiers of Pandora - The Sky Breaker قادمة الشهر المقبل

حصلنا على عرض ترويجي لمحتوى القصة الكبير The Sky Breaker القادم للعبة Avatar: Frontiers of Pandora. والذي يصدر كجزء من التذكرة الموسمية للعبة في 16 يوليو.

الموسم الأول للعبة XDefiant ينطلق الشهر المقبل

شاركت Ubisoft أخباراً جديدة حول XDefiant، وكشفت أن الموسم الأول ينطلق في 2 يوليو. سيضيف الموسم الأول الكامل الكثير من الميزات الجديدة، بما في ذلك طور Capture the Flag، وهو نظام تقدم مصنف جديد، ثلاثة أسلحة جديدة مجانية وخريطة جديدة كل شهر. رأينا خرائط جديدة تسمى Daytona وClubhouse والتي ستنضم إلى خريطة XDefiant الدائرية قريباً. سيتم الكشف الكامل عن الموسم الأول في 1 يوليو.

الكشف عن محتوى الموسم الثاني للعبة Skull and Bones

الموسم الثاني من Skull and Bones، والذي يحمل عنوان Chorus of Havoc قادم، وقد علمنا ما سيحمله معه. يتضمن ذلك Megalodon لمواجهته، وسفينة جديدة قابلة للمناورة تسمى The Brig، وأحداث سباقات قوارب محدودة الوقت. إدارة الأسطول في الطريق أيضاً، وهي ميزة مطلوبة من المجتمع. يحمل الموسم الثالث عنوان Into the Dragon's Wake، وقد شاركت Ubisoft بعض الشخصيات الجديدة التي يمكن للاعبين توقع مواجهتها في الموسم القادم، بما في ذلك وحش البحر Flying Dragon، بالإضافة إلى طور تنافسي 5 ضد 5 جديد.

الكشف عن خارطة طريق العام الثاني للعبة The Crew Motorfest

ستتوفر جزيرة جديدة كلياً في العام الثاني من محتوى The Crew Motorfest، حيث قامت Ubisoft بشرح ما يمكن توقعه من العام الثاني من لعبة القيادة الخدمية. وشاهدنا عرضاً ترويجياً لمحتوى القصة الجديد The Chase Squad القادم في نوفمبر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا