العاب / سعودي جيمر

أكتيفجن تنفي أن يكون حجم ملفات Black Ops 6 حوالي 300 جيجابايت

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يوم أمس تم تداول خبر يشير إلى أنك ستحتاج إلى 310 جيجابايت لتثبيت Call of Duty Black Ops 6 وهو حجم هائل بالطبع وقد أصاب البعض بالذعر من أن يكون وصلنا ليوم نحتاج فيه لمساحات تخزين تتعدى 2 تيرابايت بأجهزتنا.

لكن يبدو بأن هناك لغط في هذه المعلومة وها هي أكتيفجن تشاركنا ببيان تنفي فيه أن يكون حجم ملفات Black Ops 6 حوالي 300 جيجابايت، وتوضح أن هذا الحجم المذكور على الموقع هو حجم Call of Duty HQ والذي يتضمن ملفات MWII و MWIII و Warzone.

نود إعلامكم بأن حجم ملف لعبة Call of Duty Black Ops 6 المعروض حاليًا في صفحات الطلب المسبق لا يمثل  الحجم التقديري لتنزيل Black Ops 6 ولا مساحة نسخ الأقراص.

ias

وبدلًا من ذلك، يمثل الحجم المعروض ملفات التثبيت الكاملة لألعاب Modern Warfare II و Modern Warfare III و Warzone وجميع المحتويات الإضافية ذات الصلة، بما يتضمن ملفات اللغات.

ويُرجى العلم أن اللاعبين سيتمكنون من تنزيل Black Ops 6 عند إصدارها، دون الحاجة إلى تنزيل أيٍ من ألعاب Call of Duty الأخرى أو حزم اللغات الإضافية.

وسنكشف عن الحجم التقديري لملف تنزيل Black Ops 6 عند اقتراب موعد الإطلاق.

هذا وكانت شبكة Charlie intel قد نقلت عن المطور أنه يعمل على تقليص حجم النسخة الأخيرة من اللعبة بشكل كبير قبل الإطلاق.

يشار إلى أنه سيتم إطلاق Call of Duty: Black Ops 6 في 25 أكتوبر على أجهزة Xbox Series X/S و و Xbox One و PS4 و PC و Game Pass.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا