العاب / IGN

درع Saw من Doom: The Dark Ages أصبح متاحًا في Doom الأصلية بفضل التعديلات

في غضون ساعات من كشف Xbox عن Doom: The Dark Ages، أضاف أحد المصممين الدرع المعدني ذو الأسنان المنشارية للعبة Doom الأصلية.

— Craneo (@CreeperOfSteam) https://twitter.com/CreeperOfSteam/status/1800033013881004087?ref_src=twsrc%5Etfw

وفقًا لما نشره على X/Twitter، عرض المعدل Craneo نسخة قديمة من درع Saw الخاص بلعبة The Dark Ages في المستوى الافتتاحي للعبة Doom 2 على جهاز الكمبيوتر.

يستبدل هذا التعديل منشار اللعبة الأصلي بالدرع الجديد، لكن هذا ليس مجرد إعادة تصميم، ففي محاولة لتكرار ما رأيناه في المقطع الدعائي للعبة The Dark Ages، لا يقطع منشار Craneo المعدل الأعداء فحسب، بل يمكن أيضًا رميه في اتجاه أعداء بعيدين واستخدامه للدفاع ضد الضرر.

نشر Craneo مقطع الفيديو الخاص بالتعديل على X/Twitter بعد 12 ساعة فقط من ظهور المقطع الدعائي للعبة Doom: The Dark Ages لأول مرة كجزء من Xbox Games Showcase. وبعد دقائق تم أيضًا نشر ملف .wad الخاص بالتعديل.

من المؤسف أن هذا الإصدار من الدرع لا يمكن أن يرتد إليك، لذلك ستحتاج إلى البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لاستعادته مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا