الارشيف / العاب / سعودي جيمر

شركة THQ Nordic ستجلب لعبتين غير معلنتين إلى Gamescom

  • 1/2
  • 2/2

انتهينا للتو من أهم الأحداث في شهر يونيو، سواء Xbox Showcase أو Summer Game Fest، يعني هذا أن الحدث المهم التالي سيكون معرض الألعاب الأوروبي Gamescom في أغسطس المقبل، وبينما تشير التقارير لوجود المزيد من الإعلانات من Xbox في الحدث المرتقب، أعلنت شركة THQ Nordic بشكل صريح أنها ستجلب لعبتين غير معلنتين إلى المعرض السنوي.

أكدت الشركة أنها ستجلب خمس ألعاب إلى Gamescom، منها اثنتين لم يتم الإعلان عنهما حاليًا، أحدهما له عنوان من كلمة واحدة مكون من ستة أحرف، بينما الآخر له عنوان من خمس كلمات مكون من 23 حرفًا.

الألعاب الثلاث الأخرى ستكون Disney Epic Mickey: Rebrushed و Titan Quest 2 و Gothic Remake، وستكون جميع الألعاب الخمس قابلة للعب في جناح THQ Nordic.

تم تحديد موعد مؤتمر THQ Nordic Digital Showcase في الثاني من أغسطس، وهو المكان الذي سيشهد الإعلان عن هذين العنوانين. وفي الوقت نفسه، من المقرر عقد Gamescom في الفترة من 21 إلى 25 أغسطس.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا