العاب / سعودي جيمر

قصة Gears of War E-Day تحدث على مدار عدة أيام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تدور أحداث لعبة Gears of War: E-Day قبل 14 عامًا من أحداث اللعبة الأولى، وتركز على شخصيات Marcus Fenix ​​و Dominic Santiago، الذين يتعاملون مع الظهور المفاجئ لوحوش Locust، وبالنظر لأسم اللعبة، ظن البعض أن أحداثها ستحدث في ليلة واحدة فقط، كما حدث في لعبة Arkham Knight، لكن هذا غير حقيقي.

وفقًا لتصريحات المدير الإبداعي مات سيرسي لموقع GamesRadar في Summer Game Fest 2024، فالقصة تحدث على مدار عدة أيام، وسيختبر اللاعبون كل شيء من خلال عيون الأبطال، بدءًا من لحظة الغزو إلى سقوط المدينة وسكانها.

قال مات:

ias

إنه ليس يومًا، بل عدة أيام، ولكن الأمر يتعلق بالحدث كما لو كان يتعلق بالتمسك بهذه الشخصيات منذ اللحظة التي يحدث فيها الحدث، والتواجد معهم في كل دقيقة، خلال الأيام التي يشتبكون فيها خارج المدينة ويختبرون الوضع حقًا من خلال أعينهم. وما يحدث لهم، وأيضًا ما يحدث للمدينة من حولهم، والشخصيات الأخرى.

تعود Gears of War: E-Day إلى جذور السلسلة المرعبة كحال أول جزء، لكنها تتميز ببيئات قابلة للتدمير من الجيل التالي، وتقنية الرسوم المتحركة الجديدة، وحتى الإضاءة والانعكاسات والظلال وتتبع الأشعة.

قالت المخرجة الفنية للاستوديو كيت راينر أيضًا أنه بالمقارنة مع Gears 5، يمكن للاعبين توقع “أكثر من 100 مرة من تفاصيل والشخصيات” عندما يحين موعد إطلاق اللعبة على PC و Xbox Series في وقت ما من المستقبل.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا