العاب / سعودي جيمر

تحديث بات متاحًا للتنزيل – يقدم ميزة الانضمام لمكالمات Discord مباشرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استمرارًا لسياسة Sony المتبعة منذ سنوات مع ، يتم الكشف عن تحديثات رئيسية لنظام التشغيل كل فترة زمنية طويلة، بينما تشهد الفترات الفاصلة بين كل تحديث رئيسي والذي يليه مجموعة من التحديثات الأصغر، واليوم حصلنا على تحديث جديد يقدم الميزات المعتادة، وهي تحسين أداء نظام التشغيل وزيادة استقراره، بالإضافة إلى عدد من التغييرات على طريقة عمل حسابات الأطفال وصغار السن.

يقدم الإصدار 24.04-09.40.00 القدرة على بدء محادثة صوتية على Discord أو الانضمام إليها مباشرة من PS5 بدلاً من الاضطرار إلى استخدام الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

كذلك يقوم أيضًا بإجراء عدد من التغييرات على حسابات الأطفال، والتي يمكنها الآن ربط وإضافة خدمات وتطبيقات الطرف الثالث، ويمكن إدارة هذه العملية باستخدام أدوات الرقابة الأبوية الجديدة.

تم تحديث سماعة الرأس اللاسلكية Pulse Elite وسماعات الأذن اللاسلكية Pulse Explore ومحول PlayStation Link USB لتعزيز استقرار الاتصال أيضًا.

قالت Sony إنها قامت أيضًا بتحسين أداء النظام واستقرارها، بالإضافة إلى الرسائل وسهولة الاستخدام على بعض الشاشات.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا