الارشيف / العاب / سعودي جيمر

اكسبوكس تتعاون مع فريق مبتكر Assassin’s Creed لتطوير لعبة جديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رغم أن حدث Xbox Games Showcase 2024 كان حافلاً بالمفاجآت والألعاب الجديدة إلا أنه ما زال بجعبة مايكروسوفت الكثير، فهي تتعاون مع كوجيما على مشروع OD وتتعاون مع مطور هيتمان على لعبة فانتازية خيالية، ولكن يبدو بأن هناك الكثير من المشاريع بالطريق بينها مشروع مع مبتكر Assassin’s Creed.

يُقال أن Xbox قد أبرم صفقة مع Panache Digital، الاستوديو الذي أسسه مبتكر Assassin’s Creed و Prince of Persia: Sands of Time. هذا ما كتبه المُسرب الشهير “eXtas1s” على منتديات eXputer. وفقًا للمسرب، فقد اطلع موقع eXputer على “دليل بياني” على أن Xbox قد وقع اتفاقية مع شركة Panache Digital Games ومقرها مونتريال ومؤسسها Patrice Désilets من أجل مشروع جديد. لم يتم مشاركة تفاصيل إضافية حول هذا المشروع، ولكن “eXtas1s” يذكر أن المشروع سيتم تطويرها بمحرك Unreal Engine 5، واستناداً إلى مصدر مطلع من المسرب، فإن المشروع يستهدف تاريخ إصدار في 2026 أو 2027. بالطبع، نوافذ الإصدار قابلة للتغيير أكثر من أي وقت مضى.

تأسست شركة Panache Digital Games في عام 2014، وأصدر أولى ألعابه بعنوان Ancestors: The Humankind Odyssey في 2019. لكنها لم تحظ بقبول جماهيري وتم انتقادها من النقاد. حتى أن مبتكر Assassin’s Creed هاجم منتقدي Ancestors: A Humankind Odyssey بعد نيلها تقييمات متوسطة.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا