الارشيف / العاب / سعودي جيمر

ديابلو إمورتال – الهبوط إلى الهاوية

  • 1/2
  • 2/2

ترحب لعبة ديابلو إمورتال بتحديث جديد يُدعى الهاوية في السانكشواري. يُواصل هذا التحديث توسيع نطاق لعبة ديابلو إمورتال في المرحلة التالية من عصر التدمير، من خلال تقديم أنظمة وأنشطة جديدة في أواخر المباراة، والمزيد.

  • شفير الهاوية: تمثل تجربة صيد الوحوش المليئة بالإثارة والحركة في عالم مفتوح تحديًا لمجموعات يصل عددها إلى أربعة لاعبين على التحرك بالاستمرار في رحلة عبر بوابة عالم يسوده السديم مع قتل أكبر عدد ممكن من الوحوش في أثناء ذلك. يطارد كائن هائم يُعرف باسم زفرة الخوف اللاعبين في نشاط أواخر المباراة. يجب على اللاعبين البقاء داخل منطقة آمنة محددة قبل أن تكون بمواجهة زعيم نهائي.

  • إربان: تم تصميمه على غرار طور تطهير الأعماق، حيث يتنافس ما يصل إلى أربعة لاعبين ضد الزمن لجمع أكبر عدد ممكن من الصناديق، دون أن تقضي عليهم الفخاخ أو الوحوش. استكشف القلعة للعثور على الصناديق المخفية في أثناء تقدمك نحو الصندوق الأخير. بمجرد ظهور الصندوق الأخير، سيكون أمام اللاعبين 30 ثانية للعثور عليه والعودة إلى مدخل القلعة دون أن يموتوا. ما هو التحدي؟ يجب عليهم أيضًا الهروب من زعيم لا يقهر يلاحقهم!

  • النظام الروني والمعدات: تقدم ديابلو إمورتال النظام الروني، الذي يسمح للاعبين بترقية عتادهم بحرية والارتقاء إلى آفاق جديدة من القوة. يمكن العثور على الرونيات في شكل قطرات تسقط بعد هزيمة الأعداء، ويمكنك تثبيتها الرونيات في العتاد الأسطوري أو دمجها لتشكيل رونيات ذات مستوى أعلى. سيتسبب تطور العناصر في إضافة ما يصل إلى ثلاثة ملحقات إضافية إلى العتاد الأسطوري.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.