العاب / سعودي جيمر

أقوى 10 شخصيات قاتلة شياطين من أنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba-ج2

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة عن الجزء الأول من مقال “أقوى 10 شخصيات قاتلة شياطين من أنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba“، هذه المرة سنسلط الضوء على ماتبقى من المقال ونتحدث عن قتلة شياطين اخرى جديدة من أنمي ديمون سلاير.

Inosuke Hashibira الذي يتمتع بالمرونة والخفة والحواس القوية بمستوى الحيوانات الضارية

ias
القدرات الخاصة بها أسلوب تقليد الحيوان. الإدراك خارج مستوى الحواس البشرية. قدرة تَنفس الوحش.
المآثر التي قام بها المآثر التي قام بها، مساعدة Zenitsu في هزيمة Daki، القتال ضد الشيطان Doma

ينتمي لفيلق قتلة الشياطين. تحمل Inosuke Hashibira نفس التدريب القاسي الذي تعرض له Zenitsu و Tanjiro، ويستطيع تحقيق كل ما يريد القيام به، وذلك نظرًا لروحه التنافسية التي تعتبر القوة الدافعة النهائية له، كما أن التنافس بين Inosuke و Tanjiro فكاهي ومضحكٌ أحيانًا لكنه بنفس الوقت محفزٌ ومثيرٌ للغاية.

نشأ Inosuke في الجبال، مما جعله يعيش ويترعرع بين الحيوانات البرية ويكتسب سماتها وأسلوب عيشها بعض الشيء، كما أنه ً لذلك أصبح مرن ورشيقَ الحركة ولديه حواس حادة تشبه حواس الحيوانات الضارية، مما يجعله سريعًا وقويًا بشكل مدهش.

تسمح له قدراتها بتقليد الحيوانات، ويمكنه دمج أنماط فريدة من أساليب القتال نظرًا لطبيعته، مما يمنع الخصوم قليلي الخبرة من الصمود أمامه أو التغلب عليه مهما حاولوا. ومع ذلك، مع أخذ كل الأمور بعين الاعتبار، هناك قتلة شياطين أقوى بكثير من Inosuke في قائمة الجزء الثاني من المقال.

Zenitsu Agatsuma الذي يتسم بالقوة المُرعبة عندما يكون نائمًا

القدرات الخاصة بها

ردود أفعال وخفة حركة لا تصدق. عزيمة قوية وغير قابل للكسر. قدرة تنفس الرعد.

المآثر التي قام بها

يقتل ابن عائلة العنكبوت، هزيمة Kaigaku، تمزيق رقبة الشيطانة Daki.

ينتمي لفيلق قتلة الشياطين. يدعي Zenitsu Agatsuma دومًا بأنه لم يرغب أبدًا في أن يصبح قاتلًا للشياطين، وقد أُجبر على ذلك لسداد دينه، حتى أنه يطلب دائمًا من الفتيات الزواج منه حتى يتمكن من التخلص من كونه قاتل الشياطين ويعيش حياة طويلة وهانئة.

لكن لا ينبغي الاستهانة بهذا البطل الذي يتجنب القتال إن أمكن، حيث أنه قوي بشكل لا يصدق، ولكن ذلك يتجلى بشكل رئيسي عندما يكون فاقدًا للوعي، إذ ينام عندما ينهار تحت وطأة خوفه، ويحارب جسده باللاوعي اعتمادًا على غريزة البقاء وحدها وبشكل مُرعب.

أثبت Zenitsu لاحقًا بأنه يمكن أن يكون مقاتلًا مقتدرًا حتى أثناء استيقاظه، حيث هزم شيطانًا من مستوى القمر العلوي Upper Moon 6 باستخدام قدرة تنفس الرعد الأسطورية الخاصة به. من المثير للاهتمام أن Zenitsu تعلم كيفية تطوير نموذجٍ لقدرة “تنفس الرعد” جديد تمامًا، وهو إنجاز لم يتمكن من تحقيقه سوى أشخاص مثل Muichiro و Giyu، وهذا الإنجاز وحده يجعله شخصية قوية للغاية في الأنمي.

Tengen Uzui الذي يمتلك قدرة “التنفس الصوتي” التي تجعله في مستوىً مختلفٍ تمامًا عن سائر الهاشيرا الأخرين

القدرات الخاصة بها

حاسة السمع المعززة. خبرة النينجا. قدرة التنفس الصوتي.

المآثر التي قام بها

مساعدة Tanjiro على قتل الشيطان Gyutaro. النجاة من هجوم السم القاتل المُرعب.

هاشيرا الصوت. ينتمي Tengen Uzui في الأصل إلى عائلة شينوبي، وهو من أمهر الهاشيرا وقتلة الشياطين، مع العِلم بأنه لم يتفق مع أيديولوجية والده المتمثلة في استخدام الناس كأدوات، لذلك غادر وانضم إلى فيلق قتلة الشياطين، ليصبح هاشيرا الصوت.

 يتمتع Tengen Uzui بالقوة والسرعة التي يتمتع بها الهاشيرا الأخرين والتي تعتبر حاجة أساسية ليتفوق على الشياطين التي يواجهونها، لكن أسلوب التنفس الخاص به يميزه عن الآخرين منهم كثيرًا.

إذ أنه يستخدم أسلوب التنفس الصوتي، الذي يتفرع من أسلوب التنفس الرعدي، والذي ابتكره بمفرده، مما يدل على براعته وفهمه للأساليب القتالية بشكلٍ مذهل، وقد سمح له سمعه الاستثنائي بصياغة مهارة تُعرف باسم “تحديد الموقع بالصدى” مثل الخفافيش تمامًا، والتي تتيح له إجراء عمليات اغتيال دقيقة في الظلام.

Kyojuro Rengoku الذي خاض أخر معاركه بشجاعةٍ وشرف

القدرات الخاصة بها

القدرة على التحمل الشديد، المهارة في المبارزة، قدرة تنفس اللهب.

المآثر التي قام بها

هزيمة Akaza في المواجهة، تدريب Mitsuri Kanroji.

هاشيرا النيران. Kyojuro Rengoku هو هاشيرا اللهب المبتهج دومًا، ويتميز بأسلوبه البارز في التنفس الذي يغرق خصومه في بحر من النيران، كما أنه وافق على أخذ Tanjiro تحت جناحه وتدريبه قبل أحداث “أرك” Mugen Train.

 لم يشاهد عشاق أنمي Demon Slayer هاشيرا النيران سوى في معركتين رئيسيتين خلال المسلسل، وكلاهما حدث خلال Mugen Train وأرك الأنمي المرتبط به.

ومع ذلك حارب Kyojuro الشياطين في القطار بشراسة بينما قام في نفس الوقت بحماية أكثر من 200 راكب، كما أنه حافظ على قوته وصموده أمام الشيطان القوي Akaza لفترة طويلة، مما صدم وأثار إعجاب الشيطان المهزوم في نفس الوقت.

 يعتقد العديد من عشاق الأنمي بأن Kyojuro في الواقع قد فاز بتلك المواجهة، على الرغم من وفاته وهروب Akaza في ، لأنه قاتل بشجاعة وشرف، وعلى الرغم من أنه أول هاشيرا يموت في Demon Slayer، إلا أنه أيضًا واحد من الأقوى بينهم دون شك.

Muichiro Tokito الذي أتقن قدرة وفن تنفس الضباب الخاص به بشكلٍ كامل

القدرات الخاصة بها

الغضب العارم الذي يسحق خصومه. القوة الجسدية الهائلة. قدرة تنفس الضباب.

المآثر التي قام بها

تنشيط علامة قاتل الشياطين الخاصة به. الوصول إلى العالم الموازي الشفاف. قطع رأس الشيطان Gyokko.

هاشيرا الضباب. قد يبدو Muichiro Tokito طائشًا بعض الشيء، ولطالما رأيناه ضائعًا في أفكاره، لكنه قاتل الشياطين المتفاني وأحد أقوى الشخصيات في المسلسل على الإطلاق، لاسيما عندما يستخدم أسلوب التنفس الضبابي المشتق من أسلوب تنفس الرياح.

 لقد أتقن Muichiro أسلوب التنفس الخاص به تمامًا حيث يمكنه بسهولة محاربة شياطين الفئة العُليا والتغلب عليها وقد تُوج كل هذا بإبتكاره لنموذجٍ خاص من أسلوب تنفس الضباب الخاص به بالكامل. تمكن Muichiro أيضًا من تنشيط علامة قاتل الشياطين الخاصة به كذلك، التي أعطته القوة الكافية لقتل شيطان القمر العلوي Upper Moon 5 الذي يُعرف باسم Gyokko، ودون بذل الكثير من الجهد!.

 يعتمد كثيرًا في أسلوب قتاله على الغضب الذي يبدو أنه لا يمتلك حدودًا له، والذي يمنحه إمكانية الوصول إلى قدرات مُرعبة من القوة والطاقة والقدرة على التحمل في المواجهات العصيبة.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أقوى 10 شخصيات قاتلة شياطين من أنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba، أترككم مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “ملخص قصة أنمي One Piece”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا