العاب / سعودي جيمر

هناك لعبة Shovel Knight رئيسية قيد التطوير حاليًا

  • 1/2
  • 2/2

بالرغم من أن Yacht Club Games، مطور Shovel Knight ، قام بتوسيع العنوان بشكل كبير بدءًا من المحتوى القابل للتنزيل الشامل إلى الإصدارات الفرعية والمظاهر المشتركة والمزيد، فإن الشيء الوحيد الذي لم يفعله الاستوديو هو العمل على تكملة فعلية كاملة. ومع ذلك، هناك لعب رئيسية جديدة قيد التنفيذ أخيرًا.                                                                                                   

في العرض التقديمي الأخير Yacht Club Games Presents، أعلن المطور أنه يعمل على لعبة Shovel Knight الرئيسية التالية. على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد، إلا أن Yacht Club يقول إن اللعبة – التي كانت قيد العمل لمدة أربع سنوات – “ستطلق Shovel Knight إلى بُعد جديد تمامًا من الألعاب”، فهل هذا مؤشر على أن Shovel Knight القادمة ستكون عنوانًا ثلاثي الأبعاد؟ لا يوجد إجابة مؤكدة حاليًا.

يقول Yacht Club: “نحن ملتزمون بصياغة تجربة لا تكرم تراث Shovel Knight فحسب، بل تكون رائدة أيضًا في آليات اللعب المبتكرة، هذه ليست مجرد تكملة أخرى – إنها مغامرة جديدة وجريئة ستطلق Shovel Knight إلى بُعد جديد تمامًا من الألعاب”.

يقول المطور أيضًا إنه زرع أدلة مخفية حول ما يخبئه المستقبل لألعاب Shovel Knight في الألعاب السابقة للسلسلة – Treasure Trove، و Dig، و Pocket Dungeon – لذلك سيكون لدى المعجبين المزيد من التنقيب للقيام به.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا