العاب / سعودي جيمر

مطور Astro Bot: «لا يوجد معنى سري» وراء إدراج Bloodborne

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عندما تم إطلاق الطلبات المسبقة للعبة Astro Bot، تم الكشف عن أن اللاعبين سيحصلون على زي Yharnam Hunter مبكرًا مع الإصدار Deluxe Edition، و بالنظر إلى استمرار انتشار الشائعات حول ريميك او ريماستر Bloodborne، فهل يشير الزي إلى شيء ما؟ للأسف لا.

أوضح رئيس الاستوديو والمخرج الإبداعي نيكولاس دوسيه لموقع Eurogamer:

ليس هناك معنى سري. إنه مجرد احتفال بتاريخ PlayStation بأكمله. أحد أهداف Astro Bot هو أن تكون بمثابة تكريم لتاريخ PlayStation اللامع (بينما ركزت Playroom على وظائف وDualSense ) بدلاً من الأجهزة، نركز اهتمامنا على الشخصيات.

ias

في السابق، كان الشخصيات بدائية تمامًا، لكنهم الآن يشعرون بمظهر أكثر ثراءً. لقد تجاوز عددها 150، لذا سيكون الأمر عميقًا جدًا، ويجب أن يحصل الجميع على الأشياء المفضلة لديهم.

هناك أكثر من 300 روبوت لإنقاذهم في إصدار PS5 الحصري القادم، ويبدو أن تلك المبنية على شخصيات PlayStation الشهيرة قد يكون لها دور أكبر من ذي قبل.

يشار إلى أنه سيتم إطلاق Astro Bot في السادس من سبتمبر بسعر 60 دولارًا، وعلى الرغم من أنها تحتوي على أكثر من 80 مرحلة، إلا أنها ستتلقى محتوى إضافيًا بعد الإطلاق.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا