العاب / IGN

شركة Embracer تُغلق استوديو Pieces Interactive المطور لسلسلة Alone in the Dark

أغلقت مجموعة Embracer Group استوديو Pieces Interactive المطور للعبة Alone in the Dark، وذلك بعد أن فشلت اللعبة في تلبية التوقعات.

حيث وضع بيان على موقع المطور تاريخ من 2007 إلى 2024 كمدة حياة لاستوديو Pieces Interactive إلى جانب الرسالة "شكراً للعبكم معنا". كما يقدم أيضاً لمحة تاريخية عن الاستوديو قبل فقرة مخصصة للتعليق على استحواذ شركة Embracer Group عليه، والتي قامت أيضاً في العام الماضي بإغلاق مطوري Free Radical Design و Onoma و Volition Games وسط عمليات تسريح أثرت على أكثر من 1000 موظف.

وجاء في المنشور: "في عام 2017، استحوذت Embracer Group على Pieces Interactive بعد العمل على توسعة Titan Quest: Ragnarök والتوسعة الثالثة لـ Titan Quest بعنوان Titan Quest: Atlantis. كان إصدارنا الأخير هو إعادة تصور لعبة Alone in the Dark".ينضم استوديو Pieces Interactive إلى قائمة متزايدة من استوديوهات ألعاب الفيديو التي يتم إغلاقها وتسريحات الموظفين التي ابتلي بها القطاع خلال العامين الماضيين. وشاركت شركة Embracer في العديد من حالات الإغلاق والتسريح هذه، حيث قامت بتسريح آلاف الموظفين منذ انهيار صفقة بقيمة 2 مليار دولار في عام 2023.

كما أنها باعت استوديوهات مثل مطور Borderlands الشهير Gearbox Software وأيضاً مطور ريميك Star Wars Knights of the Old Republic استوديو Saber Interactive وذلك قبل الإعلان عن انقسامها لثلاث شركات منفصلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا