العاب / IGN

العرض التشويقي للعبة The Elder Scrolls 6 يبلغ الآن 6 سنوات

من اللافت للنظر أن العرض التشويقي للعبة The Elder Scrolls 6 يبلغ من العمر ست سنوات، وهي الذكرى السنوية التي جعلت حتى رئيس تطويرBethesda يتوقف للتفكير.

قامت Bethesda بالتشويق للعبة The Elder Scrolls 6 في E3 2018 من خلال مقطع موجز أدناه، والذي لم يكشف سوى القليل عن خطط الاستوديو. وبعد مرور ست سنوات، مازال المعجبون في حالة جهل بشأن ما يمكن توقعه من الجزء الثاني المرتقب، والذي لن يتم إصداره حتى عام 2028 على أقرب تقدير.

لم يقدم تود هوارد الكثير منذ ذلك الحين، وأدلى بتعليقات غامضة في مقابلة مع قناة MrMattyPlays على YouTube، لكنه فكر في الفجوة الهائلة بين العرض التشويقي للعبة The Elder Scrolls 6 والإصدار.

"الآن، إنها الذكرى السنوية السادسة لإصدار الإعلان التشويقي لـ Elder Scroll 6 - ربما يكون اليوم - مما جعلني أتوقف وأقول، "أوه، لقد مر وقت طويل". "نحن نقدر كل هذه الأفكار، ونحن مع المشجعين في ذلك. نعمل بجد على ذلك. وفي يوم من الأيام سيحصل عليها الجميع".

في مكان آخر من المقابلة، تحدث هوارد مرة أخرى عن رغبته في منح The Elder Scrolls 6 دعمًا طويل الأمد: "رؤية ما فعلته Skyrim أو الألعاب الأخرى، نحن نعلم أن الناس سيلعبونها لفترة طويلة. لذا فإن لعبة كهذه لا تعني فقط المحتوى. ويذهب الأمر إلى أبعد من ذلك فيما يتعلق بنوع اللعبة، وما يعنيه ذلك بالنسبة لشخصيتك".

في ، يستمر انتظار Elder Scrolls 6، وهو أمر اعترف هوارد بأنه انتظار صعب للجماهير. وقال: "نحن نتفهم أنه سيتعين على الناس الانتظار في بعض الأحيان حتى نحصل على بعض هذه الأشياء الكبيرة، نأمل أن يكون الأمر يستحق الانتظار وأن يحب الجميع الألعاب بقدر ما أحببنا صنعها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا