العاب / سعودي جيمر

النسخة المحسنة من لعبة الرعب Until Dawn تحصل على فسح بالسعودية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم الإعلان أوائل العام الحالي أن لعبة الرعب Until Dawn قادمة إلى PS5 و PC. وستصدر في وقت لاحق من هذا العام. ويتم تطوير النسخة الجديدة بواسطة الاستوديو البريطاني Ballistic Moon.

اليوم أعلنت الهيئة العام للإعلام المرئي والمسموع عن حصول هذه اللعبة على فسح رسمي في أسواق المملكة العربية ، بعد أن حظيت بتصنيف عمري 18 فما فوق.

يقول الوصف الرسمي:

ias

تدعوك لعبة Until Dawn، التي أعيد تصميمها وتحسينها لمنصة والكمبيوتر الشخصي، إلى إحياء الكابوس من جديد، والانغماس في لعبة رعب قاتلة حيث يمكن لكل قرار أن يحدث فرقًا بين الحياة والموت. ستأتي إلى PS5 والكمبيوتر الشخصي في عام 2024.

وكتب فريق Ballistic Moon:

“ستأتي إلى PS5 والحاسب الشخصي هذا العام!”. “تم إعادة بناء لعبة until Dawn بأحدث الأدوات والتقنيات. الأنيميشن الجديدة والمحسنة تعتمد على نجاح أداء الشخصية الأصلية. تمت ترقية الشخصيات والبيئات والمؤثرات البصرية – كل ذلك من أجل تجربة رعب سينمائية محسنة حقًا.

يشار إلى أن Until Dawn هي لعبة رعب تفاعلية يقاتل فيها ثمانية أصدقاء من أجل البقاء بعد عودتهم إلى نزل جبلي معزول حيث اختفى اثنان من زملائهم قبل عام. وكنا قد علمنا مؤخراً بأن لعبة Until Dawn ستتحول لفيلم سينمائي من مخرج Shazam.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا