الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إضافة Shadow of the Erdtree باتت التوسعة الأعلى تقييماً بالتاريخ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نُشرت يوم أمس مراجعات أو تقييمات توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree حصلت التوسعة على درجة 95 في Metacritic بناءً على 56 مراجعة. هذا يضع شاو أوف ذا إردتري في المركز 36 في قائمة Metacritic الإجمالية للألعاب الأعلى تقييمًا على الإطلاق.

لكن الإنجاز الأبرز حالياً هو حصول إضافة Shadow of the Erdtree على لقب التوسعة الأعلى تقييماً بالتاريخ، متفوقةً على توسعات The Witcher 3، فبينما يبلغ معدل تقييم توسعة إلدن رينج 95 درجة، فإن معدل تقييم توسعة ذا ويتشر 3 الأشهر Blood and Wine حوالي 92.

بالمقارنة مع اللعبة الأصلية فقد حصلت إلدن رينج حين صدورها على تقييم 96 درجة، بناءً على 93 تقييمًا من النقاد. كما أن Shadow of the Erdtree هي التوسعة الأعلى تقييماً بين جميع المحتويات الإضافية التي أطلقها FromSoftware. حيث حصلت إضافة Dark Souls، التي تحمل اسم Astorias of the Abyss على 89 على موقع Metacritic.

ias

توسعات دارك سولز 2 الثلاثة Crown of the Sunken King و Crown of the Old Iron King  و Crown of the Ivory King حصلت على تقاييم 82 و79 و82 على التوالي على موقع Metacritic.

وحصلت توسعة Ashes of Ariandel للعبة Dark Souls 3 على 71، وحصلت توسعة The Ringed City على 82. وحصلت التوسعة الوحيدة لـ Bloodborne التي تحمل اسم The Old Hunters، على 87 على المنصة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا