الارشيف / العاب / IGN

تحديث Mortal Kombat 1 للحاسب يتخلص من غلق معدل الإطارات عند 30 إطارًا في الثانية

حصلت Mortal Kombat 1 على تحديث جديد يزيل أخيرًا الحد الأقصى لـ 30 إطارًا في الثانية للمشاهد السينمائية على جهاز الكمبيوتر.

تم إطلاق لعبة القتال من NetherRealm بحد أقصى 30 إطارًا في الثانية للمشاهد السينمائية داخل اللعبة مثل Fatalities على الرغم من تشغيل اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

أصر المطور NetherRealm على أن هذا الحد يسمح له بإنشاء مشاهد أكثر بهرجة، لكن بعض اللاعبين قالوا إن التبديل من 60 إلى 30 والعودة مرة أخرى أمر متناقض.

تمت إزالة الحد الأقصى لـ 30 إطارًا في الثانية في التحديث الجديد مع إضافة ميز جديدة تزيد الحد إلى 60 إطارًا في الثانية على الكمبيوتر الشخصي فقط، ولكن تجدر الإشارة إلى أن NetherRealm حذر من أن هذا الإعداد مخصص للاعبي الكمبيوتر الشخصي ذوي المواصفات التقنية العالية.

يقوم التحديث، المتوفر أيضًا على PlayStation 5 و Xbox Series X، بإجراء عدد من الإصلاحات على الشخصيات، بما في ذلك شخصية Homelander التي تم إصدارها مؤخرًا في المحتوى القابل للتنزيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا