الارشيف / العاب / سعودي جيمر

كيف تهزم Mohg لتبدأ توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree؟ (الجزء الثاني والأخير)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

استكمالًا للجزء الأول من مقال “كيف تهزم Mohg لتبدأ توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree؟“، نستعرض معكم أهم النصائح التي يجب اتباعها خلال المرحلة الأولى والثانية من مواجهة سيد الدم.

كيفية هزيمة Mohg, Lord of Blood

يؤخر Mohg, Lord of Blood بعضًا من هجماته الرئيسية كحال العديد من الزعماء في Elden Ring، ولكن ليس بنفس الدرجة تمامًا. تسبب هجماته الثلاثية ضررًا كبيرًا إذا كانت متصلة، على الرغم من أنه يمكنك إما منعها أو مراوغتها.

سيكون التهديد الحقيقي هو هجمات Blood Claw، والتي تسبب نوعين من الضرر، أحدهما متأخر، ويمكن دمجه في هجماته الثلاثية، بشكل عام، حاول البقاء قريبًا من الزعيم في كلتا المرحلتين، لأن خلق مسافة سيؤدي إلى رش الدم حول الساحة، وهو الأمر الذي يصبح خطيرًا في المرحلة الثانية بفضل النيران المضافة.

ias

يمكن أن يكون Mohg متعثرًا في كلا المرحلتين، مما يتيح لك فرصة الحصول على هجوم حاسم.

المرحلة الأولى من مواجهة Mohg, Lord of Blood


المرحلة الأولى من معركة Mohg هي الأسهل على الإطلاق، ابدأ باستدعاء Spirit Ash الخاص بك، وتذكر أن لديك استخدامين لعنصر Mohg’s Shackle في هذه المرحلة.

في هذه المرحلة، يمتلك Mohg مجموعة صغيرة من الهجمات، يمكنك مراوغة أو صد هجماته الثلاثية، والتي يمكن أن تتأخر. يعتبر هجوم Blood Claw أكثر خداعًا، لأنه يحتوي بشكل أساسي على شكلين.

بغض النظر، فإن كل هجوم لمخلب الدم سيتسبب في ضرر إذا كان متصلًا، ويسبب انفجارًا في الفضاء، وإذا راوغت أحدهما، فقد لا تتمكن من مراوغة الآخر.

تابع يده اليسرى بشكل مستمر، يعد هجوم مخلب الدم الأمامي هو الأسهل لتجنبه، حيث أن الرسوم المتحركة أبطأ ويتم إرسال الهجوم بشكل أفضل، عادةً ما يتبعه هجمة ثلاثية.

النسخة الخلفية يتبعها اندفاع هجوم ثلاثي، ستتسبب هذه الشحنة في إحداث ضرر على طول الطريق، وفي الضربة الأخيرة للرسوم المتحركة. عادةً ما يخرج مخلب الدم ذو اليد الخلفية بشكل أسرع من النسخة الأمامية. إذا راوغت بعيدًا لتجنب هجوم المخلب، فيمكنك مراوغته للهروب من شحنة الهجمة الثلاثية.

خلال هذه المرحلة، سيلقي Mohg علامة لعنة (حلقة حمراء) حولك في عدة مناسبات، ولا توجد طريقة لتفادي ذلك أو التخلص من التأثير، لكنك ستسمعه يصرخ Tres أو Duo أو Unus مع كل واحد منهم، وكل منهم يدل على الوصول إلى حالة صحية معينة.

اشرب Flask of Wondrous Physik الخاصة بك مع Purifying Crystal Tear في أي وقت خلال المرحلة الأولى لإزالة تأثير اللعنة. إذا لم تقم بذلك، فسوف تعاني من فقدان الدم الشديد خلال المرحلة الثانية. سيستمر Mohg في استعادة عافيته في المرحلة الثانية، ولكنك على الأقل ستنجو.

تبدأ المعركة الحقيقية في المرحلة الثانية، لذا فإن هدفك في هذه المرحلة هو استخدام أقل عدد ممكن من قواريرك، مع العلم أنك على ستحتاج إليها في المرحلة الثانية.

المرحلة الثانية من مواجهة Mohg, Lord of Blood


بمجرد انخفاض صحة Mohg إلى 50% أو أقل، سيبدأ الانتقال إلى المرحلة الثانية. هذه لحظة مهمة في القتال، فقد لا تتمكن من النجاة منها وتصل إلى المرحلة الثانية إذا كنت لا تعرف ما يجب عليك فعله.

سيحمل Mohg رمحه عاليًا بكلتا يديه، وستتحول الساحة إلى اللون الأحمر، سيصرخ Nihil ثلاث مرات، ويشفي نفسه بكل مرة عن طريق استنزاف نقاط الصحة الخاصة بك. كل صيحة ستقطع عملية شفائك، لذا عليك أن تحدد وقت قارورتك بين الصيحات لإعادة ملء شريط الصحة الخاص بك قبل أن تموت تمامًا، واعتمادًا على حجم مجموعة HP الخاصة بك، فإن الوقت المثالي هو القيام بذلك بين Nihil الثاني والثالث.

هذه المرحلة صعبة، حيث أن Mohg سوف ينمو له بعض الأجنحة، وسيتم صقل جميع هجماته بالدم والنار، مما يعني أن تجنب الضربة الأولية لن يكون كافيًا كما في المرحلة الأولى، كما أنه يميل أيضًا إلى تغطية المنطقة ببرك الدم والنار، مما يجعل التنقل في الساحة أمرًا صعبًا أثناء محاولتك مراقبته.

يجب أن يبقيه استدعاؤك مشغولاً لبعض الوقت، كما أن جميع هجمات المرحلة الأولى باقية، وتم تعزيزها جميعًا.

الجديد في هذه المرحلة هو مجموعة من خمس ضربات تبدأ برفع Mohg في الهواء لإلقاء زخة من الدم لفترة وجيزة، ثم ينزل بسرعة نحوك وهو يتأرجح على نطاق واسع ولأعلى، وينتهي بالقفز لأعلى والهبوط لتثبيت رمحه في الأرض، يتسبب هذا الهجوم الأخير أيضًا في انفجار لهب كبير عندما يزيل الرمح، هذه هي المجموعة الأكثر خطورة في المعركة بأكملها، حيث أن أي واحدة من تلك الهجمات ستصيبك بأضرار جسيمة.

عندما لا يفعل ذلك، سيستخدم جناحيه لتعزيز هجمات القفز، ولكن من السهل تجنبها عن طريق التدحرج تجاهه.

كيف تحصل على Great Rune بعد هزيمة Mohg, Lord of Blood؟

نظرًا لكونه شقيق مورجوت، فإن Mohg هو نصف الإله الآخر الوحيد Shardbearer الذي يمكن تنشيط Great Rune في Divine Tower في East Altus. إذا هزمت مورجوت، فمن المفترض أن يكون لديك بالفعل إمكانية الوصول إلى هذا البرج. ما عليك سوى التوجه إلى الأعلى مرة أخرى وستكون قادرًا على تعزيز Great Rune لـ Mohg.

يشار إلى أن The Divine Tower of East Altus قادرًا على تفعيل أكثر من Great Rune واحد.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا