الارشيف / العاب / سعودي جيمر

حذف Beyond Good & Evil من المتاجر الرقمية قبل الكشف عن إصدار الذكرى العشرين هذا الأسبوع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 تمت إزالة لعبة Beyond Good & Evil من Ubisoft من واجهات المتاجر الرقمية قبل إصدار نسخة الذكرى العشرين للعبة.

تقول صفحة اللعبة على متجر Steam: “لم يتم إدراج Beyond Good and Evil في متجر Steam ولن يظهر في البحث بناءً على طلب الناشر”.

في حين أن اللعبة لا تزال متاحة على GOG، فقد تم سحبها أيضًا من البيع على متجر Xbox، كذلك أشار تسريب من شبكة PSN إلى أنه قد يتم إصدار نسخة الذكرى السنوية العشرين للعبة Beyond Good & Evil Beyond Good & Evil قريبًا، حيث ظهرت جوائز لإصدار الذكرى السنوية للعبة Beyond Good & Evil Anniversary Edition، وظهر بعدها تحديث 1.01 لإصدار PS4. وهذا يعني أن اللعبة جاهزة على الواجهة الخلفية لـ PSN، وتنتظر فقط إطلاقها.

يتضمن التحديث 1.01 ميزات إضافية مثل وضع التشغيل السريع، ووظيفة الحفظ التلقائي، ومعرض الذكرى السنوية، بالإضافة إلى القدرة على تخطي المشاهد السينمائية. يحتوي التصحيح أيضًا على تحسينات بصرية مثل التكتشرز المعاد صياغتها والنماذج ثلاثية الأبعاد المعاد تصميمها.ias

ias

لم يتم الإعلان عن المنصات التي ستصدر عليها النسخة بشكل رسمي، ولكن من المتوقع إطلاق اللعبة على PlayStation و Switch و Xbox. ومن المثير للاهتمام، أن Ubisoft لم تذكر هذه اللعبة على الإطلاق خلال حدث Ubisoft Forward قبل أيام قليلة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا