العاب / سعودي جيمر

10 شخصيات غير قابلة للعب نادرة وستكافئك على إيجادها – الجزء الثاني والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

5- Shadow Chester – Don’t Starve

Chester هو شخصية غير قابلة للعب فريدة من نوعها في لعبة Don’t Starve يمكن مواجهتها فقط من خلال العثور على “عظمة العين” (Eye Bone). يعمل Chester كصندوق متنقل، يتبعك أينما ذهبت بينما تحمل “عظمة العين” ويسمح لك بتخزين ما يصل إلى تسعة عناصر بداخله.

ias

نظرًا لأن “عظمة العين” عنصر نادر يظهر فقط بالقرب من الطرق المرصوفة بالحجارة، فإن العثور على Chester يمكن أن يكون أمرًا صعبًا. ومع ذلك، فإن الندرة الحقيقية (والقيمة) لـChester تأتي من اكتشاف أحد أشكاله القوية المخفية.

خلال اكتمال القمر، إذا ملأت فتحات Chester بوقود الكوابيس nightmare fuel، سيتحول وحدة التخزين الفروية إلى “تشستر الشبح” (Shadow Chester)، مما يزيد من مساحة مخزونه بثلاث فتحات إضافية ويسمح لك بالوصول إلى العناصر التي تخزنها فيه من خلال عناصر سحرية أخرى مثل “صندوق الساحر” (Magician’s Chest) و”قبعة الساحر” (Top Hat).

وجود Chester الشبح هو بالطبع سر كبير، نظرًا لندرة وقود الكوابيس، والمدة التي يجب انتظارها حتى اكتمال القمر، وصعوبة اكتشاف الخطوات اللازمة لإكمال التحول. ومع ذلك، فإن العملية تستحق الجهد، حيث أن المساحة الإضافية للمخزون دائمًا ما تكون شحيحة في لعبة Don’t Starve.

4- Hidden Merchants – Castlevania II: Simon’s Quest

لعبة Castlevania II: Simon’s Quest مليئة بالشخصيات غير القابلة للعب الغريبة، من النساء في المدن اللاتي يدعونك إلى منزلهن “لاستعادة صحتك” إلى القرويين الذين يكذبون عليك بكل صراحة لمجرد المتعة، كل شخصية يقابلها Simon أغرب من التي تليها. ومع ذلك، فإن أغرب الشخصيات على الإطلاق هي تلك التي يصعب العثور عليها، وهي ما تُعرف بتجار اللعبة.

على عكس ما يوحي به اسمهم، لا يمكنك العثور على هؤلاء الباعة في أي سوق أو بازارات، بل يفضلون إجراء أعمالهم التجارية خلف الممرات السرية والجدران المزيفة التي لا يمكنك اكتشافها إلا باستخدام المياه الهامة holy water، لهذا السبب يمكن أن يكون من الصعب جدًّا العثور على أحدهم، ولكن هذه الندرة تأتي بمكافأة مفيدة للغاية.

كل تاجر مخفي لديه سلاح أو عنصر فريد يمكنك شراؤه، مثل السوط المتسلسل المُطَوَّر من تاجر Veros والخنجر من صديقه على الجانب الآخر من المدينة.

هل غريب أن هؤلاء الرجال يبيعون أشياء حيث لا يمكن لأحد رؤيتهم؟ نعم. هل يعني ذلك أنك تحصل على صفقة جيدة؟ على الأرجح. على الأقل، لا تحتاج إلى القلق بشأن شراء عملاء آخرين لمُخَبَّآتهم قبلك.

3- Poseidus – World of Warcraft

Poseidus هو أحد الوحوش النادرة العشوائية في لعبة World of Warcraft، وقد اكتسب شهرة كبيرة بين مجتمع اللاعبين كونه أحد أندر الكائنات في اللعبة. يظهر هذا الحصان البحري العملاق في أماكن محددة فقط في المناطق المغمورة بالمياه في Shimmering Expanse وAbyssal Depths، بمعدل ظهور منخفض للغاية يجعله أندر من الكائنات الأسطورية.

لجعل الأمور أكثر تحديًا، يتم مطاردة Poseidus بشكل مكثف من قِبَل العديد من اللاعبين الذين يسعون للحصول على الغنائم النادرة التي يُسْقِطها، مما يجعل فرصك الضئيلة في العثور عليه أكثر ضآلة.

ومع ذلك، فإن البحث عن هذا الكائن البحري الأسطوري يستحق العناء، حيث يسعى اللاعبون للحصول على Reins of Poseidus، التي تسمح لك باستدعاء نسخة أصغر من هذا الكائن كمَطِيَّة.

التجوال في قاع البحر على ظهر حصان بحري عملاق له جاذبية قوية بما يكفي لجعل معظم لاعبي WoW يبررون السباحة بلا هدف من نقطة إلى أخرى لساعات طويلة. إنها تشبه حمى الذهب الأمريكية، ولكن مع الحيوانات الأليفة الرقمية بدلًا من المعادن الثمينة!

2- Golden Horse – The Legend Of Zelda: Tears Of The Kingdom

قدّمت لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom القدرة على بناء وصواريخ، ولكن لا زالت الوسيلة الأكثر موثوقية للتنقل هي الأحصنة التي تجري حول Hyrule. ومع ذلك، ليست جميع الأحصنة متساوية، وإذا كنت تهتم فقط بالأفضل، فعليك البحث عن السلالات النادرة. وبشكل أكثر تحديدًا، الحصان الذهبي الأسطوري.

هذا الحصان هو مخلوق فريد من نوعه كان يخص الأميرة Zelda. لكي تعرف حتى عن وجوده، تحتاج إلى بدء مهمة جانبية تتعلق باختفاء الأميرة، والتي ستقودك إلى الموقع العام للحصان.

بعد ذلك، ستكون عملية العثور على هذا الجواد رحلة طويلة وشاقة، تتضمن رحلة خطرة عبر الجبال المتجمدة، وتَتَبُّع آثاره عبر العواصف الثلجية، وأخيرًا ترويض الجواد من خلال استنفاد كمية كبيرة من .

ليس كل من يلعب اللعبة يسمع عن هذا الحصان. وعدد قليل من الأشخاص يكلفون أنفسهم عناء البحث عنه، ولكن الحصول على هذه الأسطورة اللامعة يستحق العناء، حيث يمتلك الحصان أحد أفضل الإحصائيات في اللعبة.

ولا ننسى طلاءه الذهبي الرائع الذي سيجعلك تبدو كأنك من العائلة المالكة أثناء تجوالك عبر Hyrule.

1- Jackalope – Red Dead Redemption

قدّمت لعبة Red Dead Redemption في محتوى Weird West DLC المعروف باسم Undead Nightmare، الكثير من الظواهر الخارقة للطبيعة إلى بيئة اللعبة، ولكن هذا لا يعني أنه لم يكن هناك أي مخلوقات غير عادية في اللعبة الأصلية.

في الواقع، تكافئك النسخة الأصلية من Red Dead على العثور على أحد هذه المخلوقات، رغم أن هذا أسهل قولًا من فعله، نظرًا لندرته وخداعه. نحن نتحدث بالطبع عن واحد من أكثر الكائنات الأسطورية اللطيفة في أمريكا: الجاكلوب الأسطوري.

صيده هو ضروري لفتح زِيّ “الصياد الخبير” لشخصية Marston، وإذا كنت تهدف للحصول عليه، فيجب أن تستعد لساعات من البحث في البرية والتحديق في الشجيرات العشوائية.

نظرًا لأن هذا المخلوق صغير ويمتزج بسهولة مع بيئته، فإن العثور عليه يعتبر تحديًا حقيقيًّا. كما أن ندرته تزيد من الصعوبة، فهو الوحيد من نوعه، لذا فإن فرص العثور عليه ضئيلة للغاية.

حسنًا، المجموعة التي تحصل عليها عند اصطياد الجاكلوب تُسمى “زِيّ الصياد الخبير” لسبب وجيه!

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا