الارشيف / العاب / IGN

FromSoftware قام "بتوسيع نطاق" ما يمكن للاعبين "تحمله" في Elden Ring: Shadow of the Erdtree

يبدو أن الزعماء في توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree هم الأقوى على الإطلاق لدى مطوري FromSoftware - أكثر من أولئك في Dark Souls و Bloodborne و Sekiro - حيث قال مخرج اللعبة Hidetaka Miyazaki إن الفريق "تجاوز بالفعل الحدود" فيما يمكن للاعبين تحمله.

وفي حديثه إلى CNET، علق ميازاكي على الزعماء العشرة الجدد (على الأقل) الذين ظهروا في التوسعة المرتقبة وقال، كما هو الحال في ألعاب FromSoftware الأخرى، فإن الزعماء الاختياريين هم الذين سيشكلون التحدي الأكبر.

وقال ميازاكي: "التحديات الجديدة التي يواجهها اللاعب ستكون مواجهات الزعماء بالإضافة إلى أنواع التهديدات المختلفة التي سيفرضها العالم على المستخدمين". وأضاف أن بعض هؤلاء الزعماء يستهدفون اللاعبين الذين أكملوا معظم لعبة Elden Ring الأساسية، مما يعني أن FromSoftware "قد تجاوزت الحدود نوعًا ما فيما يتعلق بما نعتقد أنه يمكن للاعب تحمله".

"يعد بعض الزعماء جزءًا ضروريًا من تطور القصة، لكن البعض الآخر ليس كذلك. الزعماء غير المرتبطين بالقصة صعبين بشكل خاص [و] أعتقد أنهم سيشكلون تحديًا وعائقًا جيدًا للاعبين".

أصدرت FromSoftware تحديثًا رئيسيًا للعبة Elden Ring تحسبًا لإطلاق Shadow of the Erdtree اليوم، 21 يونيو 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا