الارشيف / العاب / IGN

تقرير: ستتم كتابة سيناريو جديد لفيلم Blade هذا الصيف ثم إرساله للمخرجين

كشفت تقارير جديدة أن Marvel Studios وضعت خطة لفيلم Blade تتضمن كتابة سيناريو جديد خلال الصيف، والذي سيتم إرساله بعد ذلك إلى المخرجين.

وقع الإثارة والتشويق حول مصاصي الدماء بطولة ماهرشالا علي في دوامة جحيم التطوير بعد أن فقد مؤخراً مخرجه الثاني، يان ديمانج، لكن تقريراً جديداً من THR يشير إلى أن شركة Marvel تتطلع الآن إلى إعادة المشروع إلى المسار الصحيح من خلال محاولة تغيير السيناريو مرة أخرى قبل العثور على مخرج جديد.

وفقاً للتقرير، قامت Marvel بتعيين إريك بيرسون للمساعدة في كتابة السيناريو الجديد لـ Blade. من الأعمال الأخرى التي يشتهر بيرسون بالعمل على سيناريوهاتها Thor: Ragnarok وBlack Widow من عالم مارفل السينمائي، ومؤخراً Thunderbolts* وThe Fantastic Four، والتي تدعي التقارير أن "الاستوديو مسرور بها".

مر سيناريو Blade بالفعل بعدة عمليات إعادة كتابة، مع استخدام قصص وفترات زمنية مختلفة في مسودات مختلفة. تشير THR إلى أن النسخة التي كان سيتم تصويرها العام الماضي "كانت تقع في عشرينيات القرن الماضي وفقاً للمصادر، وكانت تضم ميا غوث في دور مصاصة دماء شريرة تدعى ليليث أرادت دماء ابنة بليد".

لا زالت غوث ستظهر في المشروع إلى جانب ماهرشالا علي بدور صياد مصاصي الدماء. ومع ذلك يقال أن علي أصبح "محبطاً للغاية" من تقدم الفيلم عندما غادر بسام طارق كرسي الإخراج، مما أدى إلى توقف الإنتاج، لكن تبين أن هذا كان الأول في سلسلة من النكسات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا