العاب / سعودي جيمر

أفضل ألعاب Android وiOS لعام 2024 – الجزء الأول

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

لقد وصلنا إلى منتصف عام 2024، ولا زالت ألعاب الهواتف المحمولة تحظى بشعبية كبيرة. من أجهزة الأندرويد إلى أجهزة iOS، لا يوجد نقص في الألعاب التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها. تتنوع الألعاب بين مختلف الأنواع وأساليب اللعب، مما يضمن أن يجد جميع لاعبي الهواتف المحمولة شيئًا يستمتعون به. ولكن ما هي أفضل ألعاب الهواتف المحمولة المتوفرة؟ وكيف يمكن للاعبين العثور عليها؟ إليك الإجابة، فقط تحقق من هذه القائمة لأفضل ألعاب الأندرويد وiOS لعام 2024.

20- Warcraft Rumble

في عالم Warcraft تأتي قصة جديدة تمامًا من شركة Blizzard Entertainment. كانت تُعرف في الأصل باسم Warcraft Arclight Rumble، وهي لعبة مُصممة خصيصًا لأجهزة الهواتف المحمولة وتتميز بشخصيات صغيرة قابلة للتحصيل في لعبة استراتيجية رائعة من نوع gacha. ابحث واجمع أكثر من 65 شخصية وشكّل جيوشًا متعددة للقتال في معارك قريبة. تحتوي الفصائل مثل التحالفات والقبائل على شخصيات معروفة من عالم Warcraft، مثل Jaina Proudmoore وGrommash Hellscream. مع حملة لعب فردي، ومواجهات لاعب ضد لاعب (PvP) وأكثر، لا يوجد نقص في الفوضى الممتعة. بالإضافة إلى القتال، استخدم شخصياتك الصغيرة لجمع الموارد مثل الذهب من خلال التعدين أو العثور على صناديق الكنوز.

ias

19- Plants vs. Zombies 2

تحتاجك شركة PopCap Games مرة أخرى للدفاع عن الحي من الزومبي المتعطشين للأدمغة. ومع ذلك، قد يكون من الصعب العودة للعب اللعبة الأولى بعد لعب Plants vs. Zombies 2، حيث يتحرك كل شيء بسرعة أكبر بكثير هنا، بدءًا من النباتات وحتى الزومبي. ليس ذلك فحسب، بل يحصل اللاعبون أيضًا على فرصة للسفر عبر الزمن إلى ما وراء الفناء الخلفي. من القديمة إلى المستقبل البعيد، هناك جميع أنواع الزومبي الجديدة التي يجب عليك الدفاع عن منزلك منها. الكثير منهم، مثل الزومبي الطائر (Jetpack Zombie)، أصعب بكثير في التعامل معهم، ولهذا السبب هناك مجموعة جديدة من النباتات أيضًا، مثل Lava Guava و Laser Bean. ولإعطاء نباتاتك دفعة إضافية، يمكن لحزم البذور (Seed Packets) تقوية الهجمات وتعزيز الدفاعات. مع 11 عالمًا وأكثر من 300 مستوى، سيستمتع اللاعبون وسيواجهون تحديات أيضًا. لقد رفعت شركة PopCap مستوى الإثارة حقًّا مع هذا الجزء الرائع.

18- Civilization VI

Civilization VI هي لعبة بناء إمبراطوريات متقدمة تبدأ من بداية الحضارة وتستمر في التطور بناءً على اختياراتك. كقائد، يجب عليك إدارة مواردك لبناء تراكيب جديدة، وتقوية جيشك للهجوم والدفاع، وتوسيع أراضيك، مع الحفاظ على رضا وسعادة مواطنيك. ستؤثر قراراتك على العالم بأسره في لعبة Civilization VI، فهل ستكون ديكتاتورًا غازيًا أم قائدًا رحيمًا؟

17- Bad North

لقد غزا الفايكنج موطنك، والأمر متروك لك للدفاع عن نفسك. Bad North هي لعبة تكتيكية في الوقت الفعلي من نوع roguelite تجمع بين السحر والوحشية. قم بالتمركز وإعادة تموضع قواتك على جزر يتم إنشاؤها إجرائيًّا لصد هجمات الفايكنج. تختلف كل جزيرة عن الأخرى، لذلك يجب أن تُغير التكتيكات التي تستخدمها أيضًا. لديك فرصة واحدة فقط لحماية كل جزيرة، وغالبًا ما يعرف الفايكنج كيفية التصدي لقواتك. رغم التحديات، تتمتع هذه اللعبة بقيمة عالية لإعادتها. بالإضافة إلى ذلك، هناك ترقيات رائعة قابلة للفتح يمكن أن تساعد قواتك على أن تصبح أقوى. كلما كانت قواتك أفضل، كانت جزرك محمية بشكل أفضل. ومع ذلك، هناك مشكلة كبيرة في هذه اللعبة، حيث يفقد بعض اللاعبين ملفات الحفظ الخاصة بهم.

16- Asphalt 9: Legends

تستمر سلسلة الألعاب هذه من Gameloft في التألق منذ 18 عامًا. عنوانها الأحدث في سباقات السيارات: Asphalt 9: Legends، يأخذ اللاعبين إلى مضامير السباق عبر سبع دول. قُد من علامات تجارية مثل فيراري وبورش لترى أيُّها سيحرق الإطارات. انطلق بسرعة عبر مواقع مثل شنغهاي واسكتلندا لتصبح أفضل متسابق في العالم. واجه سبعة لاعبين في الوقت الفعلي وارفع مراتبك في خمس دوريات مختلفة في وضع اللعب الجماعي. بالإضافة إلى ذلك، هناك وضع المهنة (Career mode) الذي يتضمن 71 حدثًا.

على الرغم من أن Asphalt 9: Legends ممتعة، إلا أنها ليست خالية من المشاكل. معدل الإطارات غير ثابت، حيث يعمل جيدًا عندما لا يكون هناك الكثير من الأحداث. بالإضافة إلى ذلك، بعض السباقات قصيرة، وواجهة المستخدم (UI) تعتبر كابوسًا، والصفقات الصغيرة (microtransactions) منتشرة، ومع ذلك، لا تجبر اللعبة اللاعبين على إنفاق المال. بغض النظر عن ذلك، فإن Asphalt 9: Legends لعبة سباق رائعة. هناك إمكانية لإعادة اللعب، ويوفر وضع المهنة ساعات طويلة من اللعب.

15- Atom RPG

مستوحاة من أول لعبتين في سلسلة Fallout، تقدم لعبة Atom RPG قصة مختلفة تتعلق بالحرب. في عام 1986، انتهت الحرب العالمية بين الاتحاد السوفيتي والكتلة الغربية بتدمير نووي لكلتا القوتين. كادت الحضارة أن تنتهي، ولكنك نجوتَ من الكارثة. استكشف العالم البري والعجيب بعد التدمير النووي، وقاتل المخلوقات المتحولة واكتشف مؤامرة تسعى لتدمير كل ما تبقى.

اصنع الشخصية التي تريدها وتعلم العشرات من المهارات. أثناء زيارتك لعدة مواقع، ستلتقي بأنواع مختلفة من الأشخاص الذين قد يكونون ودودين أو خطيرين. يوفر القتال بنظام تبادل الأدوار والحوارات متعددة الخيارات بجانب القصة غير الخطية أكثر من 60 ساعة من اللعب. على الرغم من ذلك، هناك بعض الأخطاء التقنية هنا وهناك.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا