العاب / سعودي جيمر

أين تجد جميع أجزاء خريطة Elden Ring: Shadow Of The Erdtree

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

خريطة Elden Ring ضخمة، ولا يتم عرضها كلها لك في البداية. حيث تحتاج إلى اكتشاف أجزاء الخريطة لتتمكن من عرض المنطقة على الخريطة حتى تتمكن من التنقل عبرها بشكل أفضل. هذا هو الحال نفسه في Shadow of the Erdtree، حيث لا تزال بحاجة إلى العثور على أجزاء الخريطة لتكشف الخريطة وترى ما تستكشفه.

في توسعة Elden Ring لديك بعض أجزاء الخريطة التي عليك العثور عليها من أجل كشف الخريطة بالكامل. إلا أن الوصول لبعض هذه الأجزاء ليس واضحًا على الإطلاق، بل إن بعضها صعب الوصول إليه. سيساعدك هذا الدليل في العثور عليها جميعًا.

مكان خريطة Gravesite Plain Map

ias

هذا هو أول وأسهل جزء من خريطة توسعة Elden Ring يمكنك الحصول عليه في سهل القبور Gravesite Plain. عند الانتقال الآني إلى عالم الظلال، ما عليك سوى التوجه شمالًا من أول موقع نعمة هناك، وستجدها في انتظارك لالتقاطها.

مكان خريطة Scadu Atlus Map

الجزء الثاني من الخريطة، والذي من المحتمل أن تصادفه بعد ذلك، هو لمنطقة Scadu Atlus ويقع شمال شرق الخريطة السابقة. للوصول إليها، يجب عليك أولاً القيام برحلة عبر قلعة إنسي وهزيمة ريلانا، فارس القمر التوأم أو Twin Moon Knight.

بمجرد خروجك من القلعة، ستخطو خطواتك الأولى إلى Scadu Atlus. على بعد خطوات قليلة أمامك، ستجد جزء الخريطة التي تريد جمعها.

مكان خريطة Rauh Ruins Map

Elden Ring

يقع الجزء الثالث من الخريطة الذي يجب أن تعثر عليه شمال غرب موقعك الحالي في أطلال راوه Rauh Ruins. وللوصول إلى هناك، اتجه شرقاً حيث ستصادف مسطحاً مائياً صغيراً. إلى الشمال من هذه المياه مباشرةً، يوجد مدخل كهف يقع على سفح الجبل، ومن السهل أن تفوته.

ادخل الكهف وتقدم حتى تجد نفسك في مستنقع سام. من هناك، اتجه غربًا حتى تصل إلى موقع النعمة؛ تأكد من تفعيله لتحمي نفسك من إعادة خطواتك. من موقع النعمة، استمر في التقدم بحذر، واحترس من عدوين من الغول على طول الطريق، حتى تصل إلى جزء الخريطة.

مكان خريطة Southern Shore Map

والآن، بالنسبة لجزء الخريطة الرابع، بمجرد وصولك إلى ساحل سيروليان Cerulean Coast، ما عليك سوى التوجه جنوبًا من أول موقع النعمة هناك. ستصادف قريبًا قطعة الخريطة التي تنتظر العثور عليها.

مكان خريطة Abyss Map

Elden Ring

من المحتمل أن يكون هذا هو الجزء الأخير من الخريطة الذي عليك الحصول عليه، وقد يكون الوصول إليه صعبًا، ولكن لدينا التفاصيل التي تحتاجها. بافتراض أنك قد استكشفت بالفعل Shadow Keep، توجه إلى موقع الطابق الأول من مخزن بيت المتجر  Store House في موقع النعمة وارجع إلى الخلف، واستقل المصعد إلى الأسفل. بمجرد الخروج، اتجه يسارًا بعد نزول السلالم وسرعان ما ستجد سلم يؤدي إلى الأسفل.

اتبع السلم إلى الأسفل، ثم اسلك الطريق إلى اليسار عبر الماء وانزل سلم آخر. استمر في التقدم إلى الأمام حتى تصل إلى غرفة بها لوحة. في هذه الغرفة، يوجد حائط وهمي على يمينك – هاجمه وتابع حتى تجد تابوت. تفاعل مع التابوت للوصول إلى منطقة جديدة أسفل شادو كيب.

Elden Ring

اتبع المسار جنوبًا بمحاذاة الشلال حتى تصل إلى زنزانة محصنة تسمى Darklight Catacombs. انتقل عبر هذه الزنزانة إلى نهايتها، حيث سيتعين عليك مواجهة Jori, Elder Inquisitor.

بعد هزيمة جوري، ستتمكن من الوصول إلى الغابة السحيقة. هذه المنطقة صعبة بشكل ملحوظ داخل المحتوى القابل للتنزيل، وإذا تم رصدك سيطاردك نوع معين من الأعداء بلا هوادة، وهناك خطر كبير من تلقي تأثير حالة الجنون. يقع جزء الخريطة جنوب شرق الغابة السحيقة، لذا حظًا موفقًا في الوصول إليها!

هل تعلم أنه يمكنك بدء Shadow of the Erdtree بسرعة كبيرة؟

على الرغم من أن Shadow of the Erdtree تم تقديمها كتوسعة لنهاية اللعبة، إلا أنك لا تحتاج مطلقًا إلى الانتظار حتى نهاية حملة اللعبة الرئيسية للانتقال إلى أرض الظل، رغم ذلك، يصبح الأمر أسهل بالتأكيد عندما تكون في مستوى أعلى مع عتاد أقوى عوضًا وإلا ستجد نفسك تعاني مرارًا وتكرارًا.

للوصول إلى التوسعة مباشرة عليك اتباع الخطوات التالية:

  • ابدأ مهمة Varré (ستقابله في بداية اللعبة مباشرةً، عندما تدخل Limgrave) والتي ستأخذك فعليًا إلى التوسعة.
  • أكمل مهمة Varré للانتقال فوريًا لمواجهة Mohg, Lord of Blood.
  • اطلع على هذا المقال لمعرفة كيفية هزيمة Mohg, Lord of Blood.
  • بمجرد سقوط Mohg، اقترب من شرنقة Miquella لبدء أحداث التوسعة.

بالنسبة للاعب جديد، لن يكون هذا أمرًا سهلاً، ولكن بالنسبة للاعبين ذوي الخبرة أو أولئك الذين يبدأون في NG+، فربما تحتاج إلى ساعة من العمل الشاق.

 توسعة Elden Ring Shadow of the Erdtree باتت متاحة بشكل رسمي لعشاق ألعاب السولز وفروم سوفتوير، وتعتبر أضخم توسعة في تاريخ استوديو FromSoftware، وسبق أن وصفها المخرج هيديتاكا ميازاكي بأنها تتضمن مستوى تحدي وزعماء أصعب من أي مشروع سابق قدمه المطور الياباني.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا