العاب / سعودي جيمر

لماذا لم نرى أفلام GTA أو Red Dead حتى الآن؟ روكستار تجيب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مع النجاحات الهائلة التي حققتها Grand Theft Auto و Red Dead Redemption، من المفاجئ إلى حد ما عدم وصول أي منهما إلى الكبيرة، لكن المؤسس المشارك والكاتب الرئيسي السابق لشركة Rockstar Games يقول إن هوليوود حاولت تحقيق ذلك في الماضي.

قال Dan Houser في مقابلة مع The Ankler، إن الاستوديو ذهب في “بعض المقابلات المحرجة” مع مخرجي الأفلام الذين كانوا متعطشين للحصول على اسم GTA الذي سيجني الأموال في دور العرض، ويقول الكاتب: “كنا نسألهم، لماذا نفعل هذا؟، ليجيبوا بأنهم سيصنعون ًا مستوحى من اللعبة الشهيرة.

وتابع:

ias

ما وصفته هو أنك تصنع فيلمًا ونحن لا نملك أي سيطرة ونقوم بمخاطرة كبيرة بحيث ينتهي بنا الأمر إلى دفع ثمن شيء ينتمي إلينا، لقد ظنوا أن أضواء الشهرة والنجاح ستعمينا، ولم يكن الأمر كذلك، كان لدينا ما اعتبرناه ملكية فكرية تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، ولم يكن الوضع منطقيًا من الناحية الاقتصادية على الإطلاق.

يقول هاوسر أيضًا إنه “في تلك الأيام، كان التصور هو أن الألعاب تنتج أفلامًا ذات جودة رديئة”، على الرغم من اعترافه بأن “الوقت مختلف الآن”، مع النجاحات التي حققها فيلم Super Mario Bros. ونجاحات المسلسلات مثل Fallout.

باعت GTA 5 وحدها أكثر من 200 مليون نسخة وتعتبر أكثر منتج ترفيهي تحقيقًا للأرباح في تاريخ جميع وسائل الترفيه المختلفة، فلماذا المخاطرة إذًا؟

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا