الارشيف / العاب / IGN

لعبة Avowed ستَكون نفس مدة لعبة The Outer Worlds

عندما تم الكشف لأول مرة عن لعبة Avowed منذ سنوات، افترض الكثيرون بأنها ستَكون محاولة من أستوديو Obsidian Entertainment لتَقديم لعبة RPG مُشابهة للعبة The Elder Scrolls 5: Skyrim على صعيد الحجم والمدة، ولكن المطور صرح لاحقًا بأنها ستتطلب مدة أقل، ولكن ستُقدم تجربة أكثر إحكامًا وتركيزًا، ويبدو أننا بتنا الآن كم ستَبلغ مدة اللعبة المنتظرة.

حيث كشفت "كاري باتيل" مخرج لعبة Avowed في لقائها مع Game Informer بأن اللعبة ستَكون تقريبًا نفس مدة لعبتهم السابقة The Outer Worlds التي صدرت عام 2020. وقد صرحت "باتيل" قائلة:

إن أفضل مقارنة للعبة Avowed من حيث المدة هي The Outer Worlds. يمكن للاعبين أن يتوقعوا تجربة مماثلة تقريبًا تمامًا مثل The Outer Worlds، اعتمادًا على نوع الصعوبة التي يلعبون عليها وطريقة استكشافهم لعالم اللعبة.

هذا يعني بأن لعبة Avowed من الممكن أن تحتاج ما بين 25 إلى 30 ساعة لعبة مثلما حدث مع لعبة The Outer Worlds، وتلك المدة تَشمل انهاء المهام الجانبية بالإضافة إلى بعض المحتوى الجانبي، حيث كانت تحتاج قصة اللعبة ومهامها الرئيسية فحسب إلى 15 ساعة تقريبًا.

أما بالنسبة لحجم لعبة Avowed، فقد كشفت "باتيل" أيضًا بأن اللعبة أشبه إلى حد كبير مع لعبة The Outer Worlds، مع عدد من الخرائط المجزئة التي تسمح للاعبين بالاستكشاف المفتوح، وذلك بدلاً من تقديم عالم واحد كبير.

لعبة Avoved من المفترض أن تتوفر في خريف هذا العام لأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، وزعمت بعض التسريبات أن اللعبة ستأتينا في شهر نوفمبر المقبل، وربما نَعرف موعد إطلاقها خلال معرض Gamescom المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا