العاب / IGN

YouTube قام بتعليق قناة Dr Disrespect بعد ادعاءات خطيرة

أوقف موقع YouTube رسميًا تحقيق الدخل على قناة صانع المحتوى المعروف باسم Dr Disrespect، بسبب بعد ادعاءات خطيرة ورسائله الجنسية الصريحة المزعومة إلى قاصر.

وقال متحدث باسم في بيان لـ IGN:

لقد قمنا بتعليق قناة Dr Disrespect من برنامج شركاء YouTube بعد مزاعم خطيرة ضد صانع المحتوى. يعني هذا الإجراء أن القناة لم تعد قادرة على تحقيق الدخل على YouTube.

أضاف موقع YouTube أنه اتخذ الإجراء بشأن قناة Dr Disrespect بسبب انتهاك سياسة مسؤولية منشئ المحتوى لديهم، وأنه إذا كان سلوك صانع المحتوى يضر بالمستخدمين أو الموظفين أو النظام البيئي لدى المنصة، فسيتوجب عليهم اتخاذ إجراءات صارمة لحماية مجتمع YouTube، بما في ذلك تعليق تحقيق الدخل، كما أن Dr Disrespect لن يكون قادر على إنشاء قناة جديدة أو العمل على قنوات بديلة أثناء تعليق قناته الحالية من برنامج شركاء YouTube.

يأتي تأكيد YouTube بعد أن أشارت العديد من وسائل التواصل الاجتماعي بالأمس أن قناة Dr Disrespect لم تعد تحتوي على ميزات تحقيق الدخل المتاحة، بما في ذلك العضويات المدفوعة، ويأتي ذلك أيضًا بعد أسبوع من ظهور بعض التفاصيل الجديدة التي أدت إلى حظر قناته عبر Twitch في 2020، وذلك بسبب إرسال رسائل جنسية إلى قاصر عبر ميزة Twitch's Whispers ومحاولة مقابلتهم في TwitchCon.

من جانبه، أصدر Dr Disrespect بيانًا مطولًا حول الادعاءات على موقع X/Twitter منذ أيام، معترفًا فيه بأنه أرسل رسالة إلى قاصر عبر Twitch Whispers في عام 2017، وأن تلك الرسائل تُعتبر غير مناسبة، لكنه أضاف بأنه لم يحدث أي شيء غير قانوني ولم يتم مشاركة أي صور وأنه لم يرتكب أي جرائم. كما أشار بأن الدعوى القضائية التي رفعها عام 2021 ضد Twitch بسبب الحظر تم حلها في 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا