الارشيف / العاب / IGN

الموسم 2 من Andor سيتضمن المزيد من شخصيات Rogue One: A Star Wars Story

كشف نجم Star Wars دييغو لونا أن المزيد من شخصيات Rogue One ستظهر في الموسم الثاني من Andor.

حيث كشف تقرير من Popverse أن ممثل شخصية كاسيان أندور قال في ACE Superhero Comic Con 2024 أنه مع اقتراب المسلسل من أحداث Rogue One، سيشهد المعجبون ظهور المزيد من الشخصيات من هذا الفيلم.

إن Andor بالطبع ذو أحداث تسبق Rogue One، والذي هو في حد ذاته ذو أحداث مسبقة لفيلم Star Wars: Episode 4 - A New Hope. سينتهي الموسم الثاني قبل ثلاثة أيام فقط من بداية Rogue One، وبذلك تكتمل قصص كاسيان وحلفائه.

قال لونا: "أستطيع أن أخبركم أن Rogue One قادم، لذا ستكون هناك شخصيات ستتعرفون عليها، وستكون هناك أشياء رائعة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون Rogue One، سيكون هذا الموسم مميزاً للغاية. وسيكون من الرائع الانتقال مباشرة إلى Rogue One بعد مشاهدة الموسم الثاني، لأنكم سترون Rogue One من منظور مختلف. أعدكم بذلك".

لم يكشف لونا عن أي شيء آخر حول الحلقات القادمة، والتي أجلتها Disney لما بعد عام 2024 بسبب التأخير الناجم عن إضرابات هوليوود في عام .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا