الارشيف / العاب / IGN

مطور War Thunder يعتذر عن استخدام الانفجار من كارثة مكوك الفضاء Challenger في تصميم فني

اعتذر Gaijin Entertainment، مطور War Thunder بعد استخدام الانفجار الناتج عن كارثة مكوك الفضاء تشالنجر عام 1986 في التصميم الفني الرئيسي للعبة الحرب العالمية الثانية الجماعي على الإنترنت.

ذكر منشور في المنتدى من مدير المجتمع أن Gaijin استخدم الانفجار "عن طريق الخطأ" لأنه كان جزءًا من حزمة مرجعية يستخدمها مصممي الفريق. كان للانفجار، الذي أودى بحياة جميع أفراد طاقم مكوك الفضاء تشالنجر السبعة عندما تحطمت المركبة الفضائية بعد 73 ثانية من الإقلاع، شكل مميز إلى حد ما، وبالتالي تم التعرف عليه من قبل لاعبي War Thunder عند استخدامه في التصميم الفني.

وقال مدير المجتمع magazine2: "لقد استخدمنا عن طريق الخطأ الانفجار الناتج عن كارثة تشالنجر في إحدى صورنا الفنية الرئيسية، أرجو أن تتقبلوا اعتذارنا الصادق عن هذا. كانت الصورة جزءًا من مجموعة مرجعية للانفجار الجوي يستخدمها فنانونا وفقد سياقها".

"سنقوم بتغيير هذا العمل الفني في أقرب وقت ممكن وسنتخذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار هذا مرة أخرى في المستقبل"، ولم يذكر Gaijin ماهية هذه التغييرات ومازالت الصورة متاحة على القنوات الرسمية.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يحيط فيها الجدل المتعلق بأحداث العالم الحقيقي بلعبة War Thunder، على الرغم من أنها عادة ما تكون في مأزق بسبب تسريب وثائق عسكرية حقيقية عبر منتدياتها.

على سبيل المثال، تم نشر الوثائق المتعلقة بمركبة المشاة القتالية المدرعة M2A2 Bradley على المنتديات في ديسمبر ، وعلى الرغم من عدم تصنيفها كمعلومات سرية، إلا أنها مازالت تحتوي على تفاصيل دقيقة يعتبرها الجيش حساسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا