العاب / IGN

شركة Ubisoft تؤكد بأن لعبة Beyond Good & Evil 2 لاتَزال قيد التطوير

لقد مر وقتًا طويلاً منذ أخر مرة سَمعنا بها عن لعبة Beyond Good & Evil 2 وحالها، فأخر شيء نَعلمه كان في فبراير وذلك بعدما أكدت التقارير مغادرة مدير اللعبة Guillaume Carmona بعدما عمل لدى شركة Ubisoft لما يَقرب من عقدين من الزمن، ومع ذلك تَصر شركة Ubisoft بين الحين والأخر أن اللعبة لازالت على قيد الحياة وأنها لم تيأس بعد منها.

فقبل إطلاق نسخة الذكرى الـ 20 من لعبة Beyond Good & Evil بساعات قليلة، نَشرت شركة Ubisoft تغريدة عبر حساب السلسلة الرسمي بموقع X، تؤكد خلاله أن لعبة Beyond Good & Evil 2 لاتَزال قيد التطوير، وأن نسخة الذكرى الـ 20 تحتوي على مهمة جديدة وحصرية تَرتبط مع لعبة Beyond Good & Evil 2 من خلال الكشف عن المزيد حول ماضي بطلة القصة.

هذا يعني بأن لعبة Beyond Good & Evil 2 ليست فقط على قيد الحياة، ولكنها أقرب من أي وقت مضى للإصدار، ويتبقى فقط أن تُشاركنا Ubisoft أي تفاصيل جديدة عن اللعبة المنتظرة التي تم الإعلان عنها لأول مرة بمعرض E3 2017.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا