الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تم تطوير Luigi’s Mansion 2 HD بواسطة Tantalus Media

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 اعتادت Nintendo في كثير من الأحيان على عدم الكشف عن الاستوديوهات التي تعمل على الألعاب التي تطرحها، مما يعني أنه لا يتم الكشف عن هويات مطوري ألعابها في كثير من الأحيان حتى يتم إصدارها، وكما رفضت الشركة مؤخرا الكشف عن هوية مطور لعبة ماريو ولويجي الجديدة، تكرر نفس السيناريو مع Luigi’s Mansion 2 HD.

مع إطلاق النسخة المحسنة من اللعبة الكلاسيكية في غضون يومين، ظهرت تفاصيل حول مطورها الرئيسي، إذ أكد تقرير VGC أنه تم تطوير Luigi’s Mansion 2 HD بواسطة Tantalus Media، ويشتهر الاستوديو الأسترالي بعمله على النسخ المحسنة والمنقولة لأجهزة أخرى،  وقد عمل على العديد منها مع Nintendo على وجه الخصوص في الماضي، بما في ذلك The Legend of Zelda: Twilight Princess HD لجهاز Wii U و The Legend of Zelda: Skyward Sword HD لجهاز Switch.

يعني هذا أن Next Level Games، الاستوديو الذي قام في الأصل بتطوير Luigi’s Mansion: Dark Moon لجهاز 3DS، ليس المسؤول عن النسخة الجديدة.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا