العاب / IGN

عرض جديد مرعب لفيلم Heretic يحول Hugh Grant إلى شرير ماكر

صدر العرض الترويجي الأول لفيلم Heretic من إنتاج A24، وهو يعطي نظرة أولية على الرعب النفسي المخيف الذي سيجعلك تشكك في كل شيء.

تثير اللقطات الكثير من الرعب، حيث يصبح هيو غرانت أحدث أشرار A24 بدور السيد ريد. يقوم بدعوة اثنين من المبشرين الشباب (كلوي إيست وصوفي تاتشر) إلى منزله ذو الرائحة العطرة، لكن سرعان ما يكتشفون أن كل شيء ليس كما يبدو ويصبحون محاصرين في لعبة القط والفأر المميتة.

تُظهر العديد من اللقطات صاحب المنزل وهو يصنع الأشكال الطينية المصغرة ومتاهة منحوتة لا تختلف كثيراً عن المتاهة التي يجد الشباب أنفسهم مسجونين فيها. "لن أمنعك إذا كنت ترغب في المغادرة، لكنني أريدك أن تختار أي باب ستعبر من خلاله بناءً على إيمانك" ، يقول غرانت لضيوفه في العرض.

يأتي Heretic من عقول الكاتبين والمخرجين سكوت بيك وبريان وودز، اللذين ظهرا سابقاً على الساحة بسيناريو فيلم الرعب A Quiet Place للمخرج جون كراسينسكي لعام 2018. تعاون الثنائي مؤخراً في فيلم بقاء الديناصورات بطولة آدم درايفر 65 والفيلم المقتبس على الكبيرة لفيلم The Boogeyman لستيفن كينغ.

يعرض فيلم Heretic في الولايات المتحدة في 15 نوفمبر قبل طرحه في دول أخرى في 22 نوفمبر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا