الارشيف / العاب / IGN

الموسم 2 من One Piece من يضم David Dastmalchian من Ant-Man والمزيد

أضاف One Piece الواقعي من ممثل Ant-Man وSuicide Squad ديفيد داستمالتشين والمزيد في الموسم الثاني مما يؤكد قصة Baroque Works.

سيلعب داستمالتشين دور مستر 3 في الموسم الثاني، وهو شرير غادر يتمتع بقوى Wax Wax من فاكهة الشيطان التي تتيح له إنشاء الشمع والتحكم فيه، وهو أيضاً عضو في المنظمة الإجرامية Baroque Works.

تم الكشف عنه في منشور على إكس/تويتر، ويأتي اختياره إلى جانب جازارا جاسلين في دور مس فالنتاين، وكارموس جونسون في دور مستر 5، ودانييل لاسكر في دور مستر 9. تنشر Baroque Works عملائها في أزواج: رجال يتم تسميتهم بأرقام ونساء يتم تسميتهم بأسماء عطلات.

كان مستر 3 موضوع العرض التشويقي الأول للموسم الثاني على Netflix، حيث ظهر النجم إيناكي غودوي في عيد ميلاد شخصيته لوفي مع كعكة وشمعة على شكل شعر الشرير.

قد يتعرف متابعو المسلسل الواقعي المقتبس من المانجا المحبوبة على اسم Baroque Works بالفعل، حيث تم ذكر المنظمة خلال مشهد مبكر من الموسم الأول حيث قتل زورو مستر 7 ذو الشعر الأحمر.

لم يُعرف سوى القليل عن الموسم الثاني منذ تجديده في سبتمبر ، لكن نعرف أن Netflix تستهدف تاريخ الإصدار في عام 2025، ومن المتوقع أن يبدأ التصوير في يونيو 2024. ويبدو أن جيمي لي كيرتس ستلعب شخصية تدعى دكتور كوريها أيضاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا