الارشيف / العاب / سعودي جيمر

كيف تحصل على مخالب الوحش في Elden Ring Shadow of the Erdtree

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

سبق وأكد FromSoftware أن Elden Ring Shadow of the Erdtree هي أكبر توسعة عمل عليها الاستوديو طوال تاريخه، وبينما يعني ذلك زعماء ومناطق جديدة، إلا أن هناك أيضًا الكثير من الأسلحة التي تظهر لأول مرة والتي يمكنك الحصول عليها. فالتوسعة قدمت ثمانية أنواع جديدة من الأسلحة، وحوالي 100 سلاح جديد منها أسلحة ملكية نسبيًا، مثل السيف الياباني الكبير، والسيف المعكوس، هناك أيضًا خناجر الرمي وغيرها من الأسلحة، وهي جميعها أسلحة قابلة للرمي. وهناك سلاح باسم The Backhand Blade وهو سلاح ينقسم إلى سيفين ويضرب العدو من جهتين بنفس الوقت.

وفيما يخص الأسلحة الجديدة، فإن الهجوم الثقيل بفأس Heavy Smithscript يتضمن الرمي، وهو ما لا يكلف أي موارد، ويمكن أن ينقسم Backhand Blade إلى شفرات مزدوجة، وهناك أيضًا Milday، وهو Greatsword الذي يتميز بـ Weapon Art يسمح للاعب بأخذ وضعية لتنفيذ هجمات إضافية مختلفة مثل الطعن.

يتضمن سلاح Backhand Blade “الاندفاع إلى جانب العدو لطعن ضلعه”، الأمر الذي يمكن أن يبقي الأعداء في حالة تخمين أثناء التبديل بين الشكلين المتاحين للهجوم، كذلك يمكن للاعبين أيضًا اكتشاف درع جديد، مثل درع Oathseeker Knight، والذي وصفته Xbox Wire بأنه يوفر “قدرًا كبيرًا من الحماية مقارنة وزنه”.

ias

من بين الأسلحة الجديدة تلك هناك سلاح يدعى مخلب الوحش والذي يمكنك العثور عليه بمجرد بدء تشغيل المحتوى القابل للتنزيل DLC. ومع ذلك، من أجل الحصول على هذا العنصر، تحتاج إلى هزيمة شخصية غير قابلة للعب قوية جدًا. يندرج هذا السلاح الجديد تحت فئة القبضة وله مجموعة حركات فريدة من نوعها. يمكنك استخدام مخلب الوحش في كل من وضع PvE  ووضع PVP. دون مزيد من اللغط، دعونا نلقي نظرة على المكان الذي يمكننا أن نجد فيه مخلب الوحش لوجور في توسعة Elden Ring.

أين تجد مخلب Logur’s Beast Claw في Shadow of the Erdtree

في إلدن رينج، أحد متطلبات الدخول إلى عالم ظل إردتري هو قتل زعيم موج، سيد الدم. ثم تتوجه إلى اليد البارزة من الشرنقة وهي يد “ميكيلا”. عندما تلمس يد “ميكيلا” بعد قتل “موج، سيد الدم”، ستدخل إلى Shadow of the Erdtree  وستجد نفسك في كهف. بعد الخروج من هذا الكهف، سيكون أول موقع نعمة ستجده هو سهل القبور.

اجعل الكهف خلفك وموقع النعمة أمامك، ادخل الغابة على يمينك وامضِ قدمًا قليلًا. بعد فترة قصيرة جدًا، سيظهر لك شخص غير قابل للعب اسمه لوجور، مخلب الوحش. بعد أن تهزم لوجور، مخلب الوحش، ستحصل على مخلبه كمكافأة.

يمكن ترقية مخلب الوحش لوجور باستخدام أحجار الحدادة وتوسيع نطاقه باستخدام القوة (D) والبراعة (D). لوجور، مخلب الوحش هو عدو قوي يمكن أن يعاقبك بشدة على خطأ واحد، لذا يجب أن تكون أكثر حذرًا عند قتاله ولا تكن جشعًا أبدًا.

يمكنه استخدام 2 أو 3 قوارير من الدموع القرمزية أثناء المعركة. إذا كنت واثقًا، يمكنك رمي سكين عليه عندما يحاول إعادة ملء صحته لمنعه من التجدد. ومع ذلك، احذر ك من أن تتعرض لسلسلة هجمات الكومبو الخاصة به لأنه قد يقتلك بها على الفور.

حسنًا يا أصدقائي، هذا كل ما تحتاجون إلى معرفته عن مخلب الوحش الذي يمكنكم العثور عليه في لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree DLC، حظًا موفقًا.

بعيداً عن هذا السلاح هناك عناصر أخرى أنصحكم بالحصول عليها بوقت مبكر في التوسعة:

أفضل سلاح مبكر: Backhand Blade

سلاح مميز جدًا سيساعدك في معظم مواجهات التوسعة، يمكنك العثور على هذا السيف في وقت مبكر جدًا من خلال الاتجاه شمالًا إلى نقطة البداية في Gravesite Plains حتى تصل إلى Scorched Ruins وابحث عن الأعمدة الحلزونية والعنصر الموجود بالقرب من ضريح به تابوت.

استخدم يديك لسحب سيف ثانٍ من غمده والدخول في وضعية القوة المزدوجة، تكون هذه الأسلحة قوية للغاية عند استخدامها بشكل مزدوج ولها ميزة Ash of War القابل للإزالة والتي تمنحك مراوغة ثانية تنقض حول العدو وتضربه، إنها رائعة لبناء القوة/البراعة وتكاد تكون متفوقة في مدى سرعتها.

أفضل عناصر الصياغة المبكرة: Hefty Pots

تقدم Shadow of the Erdtree نوعًا جديدًا من الأواني القابلة للرمي هي Hefty Pots أو الأواني الضخمة، أنت بحاجة إلى جمع Cracked Hefty Pots طوال اللعبة لزيادة عددها الذي يمكنك صنعه، في الواقع، ستحتاج إلى أكثر من القليل منها لأحد الأعداء لاحقًا. يمكنك العثور على ثلاثة منها في قبو Belarut Gaol الواقع بالقرب من البحيرة شمال نقطة البداية للتوسعة، عندما تصل إلى البحيرة، اتجه غربًا عبر الأقفاص إلى الكهف.

  • يوجد أول وعاء Hefty Cracked Pot على بعض السقالات الخشبية بجانب القسم حيث يمكنك النزول عبر أواني معلقة كبيرة.
  • يوجد اثنان آخران من Hefty Cracked Pot في متاهة الوعاء أعلى الأواني الكبيرة.

للبدء في صناعة الأواني، مثل وعاء الفرن الذي يسبب أضرارًا ناجمة عن الحرائق، تحتاج إلى أحد كتب الطبخ الجديدة الخاصة بـGreater Potentate، تم العثور على أحدهما في Scorched Ruins شمال منطقة البداية مباشرة في Gravesite Plain، والثاني على المنحدرات جنوب قرية Abandoned Ailing، التي تقع في الطرف الشمالي من المنطقة (شرق البحيرة)، ومع التقاط كل منهما، يمكنك صنع أوعية Hefty Fire و Hefty Furnace.

بالختام إليكم مقالنا حول التوسعة بعنوان كيف تحصل على حركات الفنون القتالية Dryleaf Arts في Elden Ring: Shadow of the Erdtree.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا