العاب / سعودي جيمر

استوديو Insomniac يرد على مطالب اللاعبين بنسخة بلايستيشن من Sunset Overdrive

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حقق استوديو Insomniac Games العديد من النجاحات في تاريخه المهني، لكن النجاح الأبرز كان مع  Marvel’s Spider-Man التي وصلت مبيعات سلسلتها لأكثر من 50 مليون مبيعات لغاية فبراير 2024. ومع ذلك، سبق وان عاد الفريق لتقديم عناوين سابقة له على الجيل الحالي من بلايستيشن مثل Ratchet and Clank، وهنا يتساءل البعض عما إذا كان هناك أي أمل باحتمال رؤية حصرية اكسبوكس Sunset Overdrive على .

حسناً نعتقد بأن هذا غير ممكن على الأقل في المستقبل المنظور. علمنا هذا من تغريدة نشرها الفريق عندما رد على تغريدة مضحكة حول أنيميشن لعبة Sunset Overdrive حيث استجاب Insomniac لأحد المستخدمين الذين سألوا عن سبب عدم تطوير نسخة أو ريماستر لجهاز PS4 أو PS5 حيث اكتفى الاستوديو بالقول “نحن مشغولون بلعبة Marvel’s Wolverine!” وسبق أن ذكر بأنه سيكشف عن تفاصيل جديدة حول العنوان “عندما يحين الوقت المناسب”.

في الوقت الحالي، سيكون الاستوديو مشغولاً لعدة سنوات قادمة. كشفت التسريبات الضخمة التي تعرض لها إنسومنياك العام الماضي أنه إلى جانب Marvel’s Wolverine (التي يقال إنها تستهدف نافذة إطلاق في عام 2026)، يعمل Insomniac أيضًا على Marvel’s X-Men. ويُزعم أن هذا المشروع سيصدر في عام 2030، مع تكملة مخطط لها في عام 2033.

ias

يقال أيضًا أن هناك خططًا لحصول Marvel’s Spider-Man 2 على ثلاث إضافات مجانية هذا العام. ويبدو أيضًا أن الفريق يعمل على Marvel’s Venom لإصدارها في عام 2025، يليها Marvel’s Spider-Man 3 في عام 2028. لذا نظراً لهذا الجدول المزدحم لفريق إنسومنياك تبدو الآمال في عودة Sunset Overdrive أو حتى نسخة بلايستيشن منها ضيئلة للغاية.

هذا ونذكر بأننا مؤخراً حصلنا على فيديو مسرب لأسلوب لعب لعبة Spider-Man 3

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا