العاب / سعودي جيمر

Beyond Good & Evil – نسخة الذكرى السنوية الـ 20 باتت متوفرة الآن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تحتفل شركة Ubisoft اليوم بإصدار Beyond Good & Evil – نسخة الذكرى السنوية الـ 20، والتي باتت متوفرة على أجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch و Amazon Luna والـ PC عبر متاجر Ubisoft و Epic Games و Steam و GeForce Now.

تم إعادة تسجيل أكثر من 15 مقطوعة موسيقية شهيرة بواسطة أوركسترا حية تحت الإشراف المباشر للملحن الأصلي كريستوف هيرال. كما ستحصل الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة على إصدار خاص على قرصين عبر هذا الرابط، مما يوفر المناسبة المثالية للمعجبين القدامى واللاعبين الجدد على حد سواء للانغماس الكامل في عالم Beyond & Evil.

تشهد Beyond Good & Evil – نسخة الذكرى السنوية الـ 20 أداءً محسّناً يصل إلى 4k و60 إطاراً في الثانية والعديد من التحسينات على جودة الحياة، ومعرض الذكرى السنوية، وطور التختيم السريع لتحدي اللاعبين، وأكثر من 20 إنجازاً، وعملية عن الكنز جديدة!

ias

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا