الارشيف / العاب / IGN

الكشف عن الصورة الأولى لمسلسل Agatha All Along

تم إصدار الصورة الأولى من Agatha All Along المشتق عن Marvel's WandaVision، مما يمنحنا نظرة على أغاثا هاركينز وجماعتها من الساحرات.

نرى في هذه الصورة التي كشفت عنها Empire الساحرة أغاثا (كاثرين هان)، والتي تتعاون مع "مجموعة متباينة ومختلطة من الساحرات" على حد تعبير مبدع المسلسل جاك شيفر، وهنّ ليليا (باتي لوبوني)، وجينيفر (ساشير زاماتا)، وشارون (ديبرا جو روب)، وأليس (آلي آهن). ليس من الواضح تماماً ما الذي يعتزمن فعله، حيث تحدق المجموعة في هاوية زرقاء متوهجة.

وقال شيفر عن الساحرات في الصورة: "القاسم المشترك بينهن هو أنهن ساحرات بلا مقر. يتم تعريف السحرة بالخداع والغدر والشر والأنانية. ماذا تفعل عندما يكون لديك مجموعة من الساحرات اللواتي تتمتعن بهذه المفاهيم، وتحتاج لأن تعملن معاً؟".

قامت ديبرا روب سابقاً بتجسيد شخصية مواطنة ويستفيو شارون ديفيس (المعروفة أيضاً باسم السيدة هارت) في WandaVision، ولكن يبدو الآن أنها تخلت عن حياتها وانضمت إلى السحرة. لا زالت تفاصيل دورها في مسلسل Agatha المنفرد في عالم مارفل السينمائي غير معروفة، لكن شيفر يشير إلى أن الشخصيات لن تكون نماذج ساحرات تقليدية.

وأوضح شيفر: "في حين استلهم مسلسل WandaVision من المسلسلات الكوميدية الكلاسيكية، فإننا نتلاعب هنا كثيراً مع الافتراضات المتعلقة بالسحرة. على سبيل المثال، كيف يجب أن تبدو الساحرات بصرياً؟ نحن بالتأكيد لا نريد ساحرة سطحية شريرة. سيكون لدينا لحظات حيث نرى قلب أغاثا الحقيقي".

ظهرت هان بالطبع لأول مرة بدور أغاثا في WandaVision، وسرعان ما أصبحت شخصية مفضلة لدى المعجبين، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى الأغنية المميزة الحائزة على جائزة إيمي Agatha All Along، والتي كتبها روبرت لوبيز وكريستين أندرسون-لوبيز، اللذين عادا لكتابة المزيد من الأغاني لها في المسلسل القادم.

سيتم عرض Agatha All Along على Disney+ في 18 سبتمبر حيث سيكون الإصدار التالي في قائمة عالم مارفل السينمائي بعد Deadpool & Wolverine المرتقب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا